“سوفتيل البحرين الزلاق” لوحة فندقية مفعمة بالاناقة ومنتجع يضج بالهدوء

سفاري نت – متابعات

يرى الكثيرون من السياح ومرتادو  الفنادق ان منتجع وفندق السوفتيل البحرين الزلاق يمثل أحد أرقى النزل الفندقية ليس على مستوى البحرين فقط ولكن على مستوى المنطقة.

ويقع الفندق في الزلاق وهي منطقة بعييدة عن ضوضاء المدن و أصوات السيارات وحركة السير، ومعظم العوائل والنزلاء الذين يذهبون اليه يبحثون عن المتعة بخدماته الاستثنائية والبحث عن الاسترخاء و استعادة نشاط الحياة.

ويتميّز المنتجع ذو ال 5 نجوم بشاطئه الخاص، ويوفر خدمة واي فاي مجانيّة وغرف واسعة مع شرفات مطلة على البحر ومسابح في الهواء الطلق للأطفال والكبار. كما يحتوي على 5 مطاعم تقدّم المأكولات البحريّة الطازجة.

ويقدم الفندق لعملائه خدمة جديدة لاول مرة في منطقة الخليج حيث يكتشف رواده  فوائد العلاجات بماء البحر وستمتع بجلسات التدليك وماسكات الجسم ومجموعة من العلاجات بماء البحر لاستعادة النشاط واسترخاء الجسم والذهن، وتعتبر هذه الطريقة ذات المنشأ الفرنسي إحدى مميزات الفندق التنافسية ويشكل الفندق بموقعه المميز على الشاطئ والخدمات فئة 5 نجوم التي يقدمها، ملاذًا استثنائيا ، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

جانب من مرافق المنتجع، صورة ACCOR.Photo Gilles TRILLARD.

وفندق الزلاق الذي يطل على الخليج العربي عبر الساحل الغربي للبحرين. يفخر الفندق بكونه الوحيد الذي يحظى ب (العلاج بمياه البحر) في بلدان الخليج كلها.

هذا الفندق الرائع الذي يضم 262 غرفة فاخرة وجناح فاخر تحظى بشرفاتها وبإطلالتها على البحر.

يستمتع نزلائه بالاسترخاء نهارا جوار المسبح والاستمتاع بعلاجات تالاسو بمياه البحر أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس على لا بلاج بيتش كلوب، الذي يتيح ممارسة رياضات عدة كالتنس والاسكواش والرياضات المائية غير المعتمدة على المحركات.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …