بالصور .. أفضل 10 مطاعم في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس بدبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة جميرا بيتش ريزيدنس من أشهر المناطق السياحية في دبي فهي تحتوي الكثير من المرافق الترفيهية و الفنادق بالإضافة الى العديد من المطاعم و المقاهي التي تقدم مأكولات عالمية مع خدمات متنوعة في أجواء راقية , لذلك إن كنت تخطط لزيارة إمارة دبي أم مقيما بها فهناك أفضل 10 مطاعم في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس يجب عليك زيارتها وهي:

 

1 – مطعم إيه أو سي فرنش براسيري AOC French Brasserie

يقع هذا المطعم في فندق سوفيتيل دبي جميرا بيتش و يعتبر الوجهة الأولى لمحبي المأكولات الفرنسية حيث يقدم أطباقا كلاسيكية لذيذة و حلويات و مشروبات متنوعة , و يتميز بديكور عصري و يضم تراس خارجي بإطلالة خلابة على البحر.

2 – مطعم بزركان Bazerkan 

يعتبر من أبرز المطاعم اللبنانية في الإمارة، حيث يقدم لزواره أشهى الأطباق اللبنانية والمأكولات البحرية، إضافة الى مجموعة منوعة من المشروبات الطازجة , كما يقدم خدمة الشيشة، عبر جلسة خاصة بالمدخنين في تراس المطعم، ضمن أجواء موسيقية ممتعة.

3 – مطعم بايس BiCE 

يعتبر مطعم بايس bice Restaurant  من المطاعم المتميزة في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، وبالتحديد في منتجع هيلتون دبي جميرا، حيث يقدم قائمة طعام واسعة ومتنوعة تشمل أشهى وألذ الأطباق الإيطالية من وجبات رئيسة ومقبلات في أجواء أنيقة ومريحة وأسعار مناسبة تلائم الضيوف.

4 – مطعم و مقهى بوهاوس Bo House Café

يقع بجانب فندق هيلتون دبي جميرا و يشتهر بما يقدمه من مأكولات عالمية لذيذة , كما يتميز بإطلالة مباشرة على البحر وبديكورات ملئية بالالوان المتنوعة والمتناغمة تضفي عليه الروح العصرية .

5 – مطعم بوبس ايزي داينر Bob’s Easy Diner 

يقع قرب فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش , و يقدم أشهى المأكولات الأمريكية كالبرجر و الساندويشات، و السلطات بالإضافة إلى الحلويات كـ دبفل كيك .

6 – مطعم ستيك هاوس Steak House

يقع في منطقة رمال 5, و يشتهر بتقديمه مختلف أنواع مأكولات جنوب إفريقيا، كالستيكات والكباب وبعض الأطباق الخاصة بجنوب إفريقيا مثل فريكادلز (frikkadels)، بيلتونغ (biltong) وغيرهم.

7 – كون ستريت Cone Street

يقع في منطقة رمال , و يعتبر الوجهة الأولى لمحبي و عشاق الجيلاتو الإيطالي التقليدي و الذي يتم صنعه من الحليب الطازج والبيض والنكهات الطبيعية، بما في ذلك الفواكه والمكسرات.

8 – مطعم فرانكيز بار أند جريل Frankie’s Italian Bar & Grill

مطعم رومانسي يقع في برج شاطىء الواحة و يشتهر بتقديمه أشهر الأطباق الإيطالية الكلاسيكية مثل طبق جنوكتشي البطاطا مع الباذنجان و الطماطمو الجبن المدخن أوطبق لحم الضأن مع اللفت المقلي , في أجواء الموسيقى الهادئة التي يعزفها فنانين من شتى أنحاء الإمارة و العالم .

9 – مطعم كوسيباسي Kosebasi 

يقع هذا المطعم في منطقة رمال 5 , حيث يقدم قائمة طعام واسعة ومتنوعة تشمل أشهى وألذ الأطباق التركية من وجبات رئيسية ومقبلات في أجواء أنيقة ومريحة داخل الصالة و أجواء طبيعية في الشرفة الخارجية .

10 – مطعم نابوليتانا Napoletana

مطعم إيطالي يقع في رمال 5، و يتميز بديكور بسيط بألوان براقة , يشتهر بتقديمه أفضل الأطباق الإيطالية خاصة البيتزا .

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. دليل مختصر للاستمتاع بجولة سياحية في جزيرة وينغابو اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تمتلك اندونيسيا الكثير من الوجهات السياحية والجزر المميزة ، وعند زيارة …