بالصور .. أماكن رائعة يمكنك زيارتها إذا قررت السفر وحدك

سفاري نت – متابعات

إن كنتِ ترغبي في السفر وحدك بعيداً من الارتباط بمجموعة من الأصدقاء، وتسعي إلى إمضاء تجربة فريدة، يقدِّم لكِ موقع travelandleisure أكثر الأماكن التي يمكنك السفر إليها من دون الشعور بالوحدة أو الملل.

برشلونة، إسبانيا: هي مدينة تتجوّل فيها مشياً على الأقدام، وهناك يمكنك السير في الأحياء أو القيام بنزهة أسفل على الشاطئ. وفي ما يتعلّق بالطعام هناك خيارات عدَّة لتناول الطعام إن كنت مسافرةً لوحدك. يمكنك الأكل في الهواء الطلق في المطاعم المطلّة على الواجهة البحرية أو الحصول على مقعد في إحدى حانات في المدينة.

سياتل، الولايات المتحدة الأميركية: بفضل بانتشار ثقافة القهوة في سياتل، يمكنك تناول العشاء وحدك وهو أمر شائع في سياتل. وانتشار المقاهي يعني وجود استراحة في كل زاوية في المدينة. يمكنك التسوق سيراً على الأقدام أو عن طريق السكك الحديدية.

 

ميونيخ، ألمانيا: يرحب بك السكان المحليون مع ابتسامة، سواء كنتِ في مخبز أو في برج Olympiapark السياحي. ففضلاً عن المشروبات الكحولية اللذيذة والمشروب التقليدي سكان هذه المدينة على استعداد للدردشة.

 

دوبروفنيك، كرواتيا: تحسّنت السياحة الكرواتية لسهولة السفر، وانخفاض مستوى الجريمة في البلاد ما زاد من جاذبيتها. المدينة تعود إلى القرون الوسطى وتطلُّ على ساحل بحر دوبروفنيك، والشوارع مرصوفة بالحصى. ويمكنك الاستمتاع برؤية الطيور المذهلة والتجول منفردةً في أحياء المدينة القديمة أو السباحة في البحر القريب منها، مع مجموعة من النشاطات التي يمكنك اختيارها على طول الطريق.

 

سالزبورغ، النمسا: مع قلعة هوهنسالزبورغ على قمة التل ونهر سالزاتش تصبح المدينة أكثر جاذبية خصوصاً مع القصص القصيرة من مسقط رأس موزارت. تستمع إلى صوت الموسيقى من خلال زيارة حدائق ميرابيل ودير نونبيرغ، والاسترخاء في قهوة على شرفة مقهى توماسيلي. يجب على السائقين أن يعلموا أنَّ المدينة كلّها المشاة، وهي صديقة للدراجة الهوائية.

 

تايبيه، تايوان: هي مزيج مثالي من التاريخ والحداثة. يمكنك زيارة الأسواق التقليدية ليلاً حيث يتمُّ تقديم وجبة من الوجبات الخفيفة أثناء التسوق لشراء الأكسسوارات والتذكارات والمعابد، والجزء الآخر الجميل هو المباني العالية ومراكز التسوق.

 

واشنطن، الولايات المتحدة الأميركية: يمكنك التجوّل وحدك واستكشاف النصب التذكارية والمعالم المميزة في هذا البلد الحديث والحدائق العامة. ويمكنك التنقل عبر 91 محطة مترو توصلك إلى الوجهة التي ترغبين في الوصول إليها.

 

لندن، بريطانيا: ستجدين السحر الأوروبي ولن تعاني من دون صدمة ثقافية أو من عائق اللغة. يمكنك بسهولة التجول منفردةً في العاصمة البريطانية من خلال أنفاق تمتدُّ على طول نهر التايمز، وتناول وجبات خفيفة في سوق البلدة المبني منذ نحو 1000 عام. وفي الليل، يمكنك التوجه إلى جانة للتعرف إلى السكان المحليين.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل المسابح في جاكرتا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الاندونيسية جاكرتا من اجمل المدن التي يمكنك الاستمتاع بجولات …