بالصور .. في شهر العسل اختاروا هذه المنتجعات!

سفاري نت – متابعات

إن كنتما تتحضران للزفاف ولم تختارا بعد وجهة شهر العسل، يقدِّم إليكم موقع travelandleisure مجموعة من أكثر المنتجعات رومانسية في العالم.

Chiva-Som – تايلندا: إن كنتما تبحثان عن تجربة ملكية يعتبر قصر Hua Hin الأمثل، من خلال الحدائق المحيطة به وإطلالة هذا المنتجع على شاطئ البحر. إضافةً إلى ما يقدمه من ترحيب عبر تقديم الشاي بالليمون، إلى جانب مستشار شخصي لمساعدتك على تمضية شهر العسل في تعلُّم دروس الطبخ، أو الخضوع لعلاجات واتسو، والتأمل، واليوغا، وتاي تشي، والتدليك بالأعشاب. سعر الغرفة يبلغ ألفي دولار أميركي للشخص الواحد في الليلة لإقامة ثلاث ليال تشمل جميع الوجبات والمشروبات، والحصول على تدليك واحد في اليوم، وخدمات اللياقة البدنية والترفيه.

منتجع Royal Davui Island – فيجي: لا يمكن الوصول إلى المنتجع سوى بواسطة القوارب أو المروحيات، إذ يقع ضمن جزيرة جنوب المحيط الهادئ لتشعر كأنَّك في الجنة. في المكان المخصص لإقامتكما يوجد 16 فيلا سقفها من القش، تحيطها الأشجار، ومجهزة بمغطس خاص يطل على البحر. ثمن الفيلا يبلغ 1148 دولاراً أميركياً للثنائي في الليلة الواحدة ويشمل جميع الوجبات.

 

Spicers Peak Lodge كوينزلاند، أوستراليا: تحيط المنطقة مناظر طبيعية خلابة مطلة على الجبال الخضراء، ويضم المنتجع بركة سباحة بمياه دافئة. يتألف من 10 جناحات ونَزلين، تضم معظمها مواقد وحمامات من الرخام. ستستيقظ لخوض مغامرة جديدة يومياً، سواء المشي في الأحراج الأوسترالية، أو في كروم العنب المحلية، أو ركوب الدراجات. ثمن الغرفة 1200 دولار للثنائي في الليلة الواحدة، يشمل جميع الوجبات والمشروبات، وبعض الأنشطة.

Le Blanc Spa Resort، المكسيك: على الطريقة الفرنسية يضمُّ هذا المنتجع المكسيكي شرفات رومانسية تطلُّ على الكاريبي. يمتد المنتجع على الشاطئ الأبيض الرملي الخاص، وإلى جانبه منتجع صحي فاخر وثلاثة حمامات السباحة. ثمن الغرفة يبلغ 397 دولاراً أميركياً للشخص الواحد في الليلة. يشمل جميع الوجبات والمشروبات، والتدليك واستخدام المنتجع الصحي للنزلاء الذين يقيمون ثلاث ليالٍ أو أكثر، والأنشطة، والترفيه.

 

Travaasa Hana – ماوي: البيوت على غرار مزرعة تطل على ساحل المحيط الهادئ والساحل الشرقي لماوي. هو مكان خاص هادئ لن تجد فيه التلفاز والراديو والساعات. يتميز بسهرات عشاء مثالية على ضوء الشموع. ويضمُّ عدداً من أحواض المياه الساخنة. ثمن الغرفة يبلغ 950 دولاراً أميركياً للثنائي في الليلة الواحدة، يشمل جميع الوجبات والمشروبات، والأنشطة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …