فندق فورسيزونز الرياض يطلق عرض عطلة نهاية الأسبوع

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة عن أطلاق عروض أسعار خاصة في عطلة نهاية الأسبوع يمكن من خلالها استرجاع 200 ريال من إجمالي قيمة الفاتورة لكل ليلة.

وقال طارق بخيت المدير الإقليمي للتسويق في فندق فورسيزونز الرياض بأن هذا العرض متوفر خلال أيام الخميس والجمعة، ابتداء من شهر أبريل الجاري حتى نهاية شهر ديسمبر 2016.

وأوضح أن هذا العرض خلال عطلة نهاية الأسبوع يتضمن الإقامة في أي غرفة فاخرة أو جناح لمدة يومين على الأقل، ويمكنهم من خلاله الاستمتاع بخدمات الفندق وتجربة الخصوصية التامة.

وجدير بالذكر أن فندق الفورسيزون الرياض يقع في الرياض في برج المملكة الشهير، ويوفر مسبحًا في الهواء الطلق وسبا وأماكن إقامة مُزينة بأناقة، ويشتمل الفندق على طابق للسيدات فقط.

وتطل جميع أماكن الإقامة في فندق الفورسيزون على مدينة الرياض، وتتميز بمفروشات عصرية، ويضم كل منها منطقة جلوس مُزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود.

ويوفر فندق الفورسيزون الرياض للضيوف أنشطة متنوعة في الموقع مثل ملاعب تنس وملعبيّن اسكواش وملعب لكرة المضرب، كما يوفر السبا علاجات المساج الباعثة على الاسترخاء، بالإضافة إلى ساونا وغرفة بخار.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على الفنادق العشرة الافخم في جنيف

سفاري نت – متابعات تعتبر سويسرا من اروع الوجهات السياحية في اوربا وعند زيارة جنيف …