أبحر بعيدا في شهر العسل مع رويال كريبيان إنترناشيونال

دبي – سفاري نت

 لماذا تقتصر شهر العسل على وجهة سياحية واحدة، في حين أنه بإمكانك الإبحار إلى عدة وجهات في آن واحد،  واكتشاف أجمل المدن الأوروبية على ساحل البحر الأبيض المتوسط على متن سفن أسطول رويال كريبيان إنترناشيونال الفاخرة من فئة فيجن وراديانس. بدءاً من سانتوريني و انتهاءً بالممرات المائية الساحرة المتفرعة في شوارع مدينة البندقية.

ففي هذا الصيف يمكنك الإبحار في شهر العسل في رحلة تمتد من 6 إلى 12 ليلة في اتجاهات مختلفة، فإما أن تبدأ رحلتك من إيطاليا و تجوب الجزر اليونانية التاريخية ومناطق غرب البحر الأبيض المتوسط الجميلة على متن "جويل أوف ذا سيز"، أو أن تبحر عبر المناطق التاريخية في كرواتيا و تركيا على متن سفينة "رابسودي أوف ذا سيز".

 

اقضي شهر العسل المثالي على متن أكثر سفن رويال كريبيان شعبية في العالم من فئة فيجن واكتشف تاريخ أقدم المدن في العالم مثل أثينا، ميكونوس، كاتاكولون موطن معظم قصص الحب الأسطورية كأيروس وأفروديت في رحلة تمتد لـ 9 ليالي وتنتهي في روما عاصمة الحب والشغف. كما يمكنك زيارة المزيد من هذه المدن المذهلة في إيطاليا ومالطا وإسبانيا في رحلة أنيقة تبدأ من برشلونة وتمتد لـ 11 ليلة، تكتشف خلالها مدن ساحرة مثل فاليتا ومالطا، بالما ودي مايوركا في دول البلطيق ونيس في فرنسا.

إن رحلة شهر العسل على متن سفن رويال كريبيان لن تقتصر على اكتشاف أجمل المدن التاريخية فقط بل أيضا اكتشاف السفينة وما تحويه من نشاطات ومقاهي وأسواق ومرافق وغرف فاخرة مزودة بكل وسائل الراحة ذات إطلالات رومانسية على البحر. كما يمكن للعروسين الاسترخاء في فايتاليتي سبا أو حول بركة التشمس "سولاريم بول" أو ممارسة أنشطة متنوعة كتسلق الصخور، والتمتع بعروض الترفيه الليلية أو الاسترخاء وتناول المشروبات في المطاعم و الصالات العديدة على متن السفينة. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم الممتازة مع أفضل الطهاة مثل "ستيك هاوس"، "تشوبس جريل" ومطعم النكهات الآسيوية اللذيذة "إيزومي".

بإمكانكم أيضا زيارة جناح رويال كريبيان في معرض العروس في أبوظبي من 13 – 16 إبريل.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. انسب وافضل الوجهات السياحية للسفر في شهر اغسطس

سفاري نت – متابعات يعتبر فصل اغسطس من ابرز فصول شهر الصيف واكثرها حرارة وعندما …