بالصور .. ربيع بنكهات موسمية بمطعم ريفينغتون جريل في دبي

سفاري نت – متابعات

أطلق ريفينغتون جريل، المطعم البريطاني المفضل لدى سكّان الإمارات، قائمة جديدة بمناسبة  ةترحيبا بفصل الربيع وأجوائه اللطيفة، سيستمتع روّاد المطعم بتشكيلة واسعة من الأطباق البريطانية الشهيرة والمرتبطة بفصل الربيع.

واحتفاظاً بأصالته وإبداعه، أولى ريفينغتون جريل اهتماماً خاصّاً على جودة مكوّنات أطباق القائمة ومصادرها وطرق تحضيرها ضمن أعلى معايير الجودة والتميّز.

وفي تعليق لرئيس الطهاة في مطعم ريفينغتون جريل، يقول الشيف شون واطسون: "ننتظر فصل الربيع بفارغ الصبر كل عام لجمال أجوائه وروعة ألوانه وشهيّة أطباقه خصوصاً بمكوّنات أطباق فصل الربيع مثل البرتقال الأحمر والقرنبيط واللفت والراوند وبلح البحر. يتمتع ريفينغتون جريل بأجواء ممتعة خلال الربيع ونودّ أن نشارك هذه الأجواء ضيوفنا الأعزاء."

ويضيف: "سواء كنت بريطانياً أم لا، انتشرت أطباق المطبخ البريطاني عالميّاً وأصبحت مفضّلة عند شريحة واسعة من الذوّاقة، لذا فإننا نفخر بمحافظتنا على اللمسة البريطانية الأصيلة التي ترضي الجميع."

 

تتضمن أطباق القائمة مقبلات مثل اسكالوب البحر المحمّر مع صلصة البصل الفاخرة، وكبد الدجاج المتبّل مع العدس، إضافة إلى أطباق بريطانية تقليدية مثل الهاجيس هاش والبيض المحمّص صلصة ورسترشاير وصلصة اتش بي.

 

أما الأطباق الرئيسية فتشمل أفخر أنواع السمك وخيارات الدجاج واللحوم مثل شريحة سمك الباس (القاروص) مع بلح البحر الاسكتلندي والكالي، إضافة إلى طبق صدر الدجاج باللوز والذي يقدّم مع براعم البروكولي وصلصة الخردل، كما تشمل القائمة طبق بارنسلي ضلع الخاروف و "بابل ان سكويك". كما تضم أطباق جانبية ربيعية من الحديقة مثل جبنة القرنبيط، والملفوف المقلي والبطاطس التقليدية.

ولختام الوجبة بشكل يرضي الذوّاقة، لابدّ من توفّر الحلوى المثالية مثل تارت الشكولاته الداكنة مع البرتقال الأحمر أو كرامبل الراوند والتوت الأسود.

 لعشاق اللحم المشوي على الطريقة البريطانية، فإن ريفينغتون جريل يقدم "سبت الشواء" والذي يقدّم لحم الأضلاع المحمّر ببطء على العظم وبودينغ يوركشاير البريطانية الغنية مع الخضار الموسمية لتكون الخيار الأمثل لنهاية الأسبوع  مع الاستمتاع بالجلسات الخارجية على الترّاس مع جوّ ربيعي لطيف.

معلومات عن القائمة الجديدة:

المقبلات: تتراوح بين 22 و 120 درهم إماراتي

الأطباق الرئيسية: تتراوح بين 95 و 265 درهم إماراتي

الحلويات: تتراوح بين 9 و 50 درهم إماراتي

سبت الشواء: 175 درهم إماراتي

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. انسب وافضل الوجهات السياحية للسفر في شهر اغسطس

سفاري نت – متابعات يعتبر فصل اغسطس من ابرز فصول شهر الصيف واكثرها حرارة وعندما …