تعرف على 10 من أفضل شركات الطيران التي تقدم خدمات الرفاهية

سفاري نت – متابعات

بالنسبة للغالبية العظمى من الناس، فإن السفر الجوي يعتبر الأفضل بين وسائل النقل الأخرى لأسباب عديدة منها السرعة في النقل وقلة عدد حوادث الطائرات مقارنة بباقي وسائل لنقل، وأحيانا، الاقتصاد في التكلفة طالما أن المسافر لا يعاني من رهاب الطيران! لكن العديد من المسافرين عبر الطائرات يشتكون من سوء الطعام في الطائرة وسوء خدمة المضيفات ما يجعلها تجربة مزعجة، لذلك جمعنا لكم اليوم أفضل شركات الطيران لأولئك الذين لا يجدون مانعا بتدليل أنفسهم مقابل المزيد من المال!

10 من أفضل شركات الطيران التي تقدم خدمات الرفاهية

 

الخطوط الجوية المتحدة

منذ أن اندمجت الخطوط الجوية المتحدة مع الخطوط الجوية القارية عام 2010م، أصبحت إحدى أكثر شركات الطيران راحة ورفاهية وفخامة في جميع أنحاء العالم. إذ تمتلك الخطوط الجوية المتحدة أجنحة فاخرة تحتوي على أسرة للنوم ووجبات طعام مميزة وخدمة رائعة.

 

الطيران الصيني

تعتبر خطوط الطيران الصينية من أفخم خطوط الطيران داخل الصين وفي العالم. فخدمة الدرجة الأولى مميزة حتى أنها توفر خدمة النقل البري بسيارات ليموزين لرجال الأعمال وركاب الدرجة الأولى عند الوصول إلى الوجهة المطلوبة. وتوفر داخل أجنحتها مستزلمات النوم وحقيبة أدوات عناية بالجسم وعطور وأمور أخرى.

 

الخطوط الجوية آسيانا

واحدة من أكبر شركات الطيران في كوريا الجنوبية. وتُوفر الشركة خمس طبقات من الخدمة وفقا للعرض المدفوع. وتحتوي حجرات طائراتها على شاشات تلفاز عملاقة تمتد حتى 32 بوصة ومقاهي صغيرة ومقصورات خاصة بالقيلولة والنوم.

 

خطوط جارودا إندونيسيا للطيران

العنصر الرئيسي لشركات الطيران الراقية في الهند، وحصلت الشركة على تصنيف خمس نجوم عدة مرات على التوالي. تضم مقصورات طائراتها مقاعد ضخمة لتضمن الراحة الكاملة للراكب.

 

الخطوط الجوية اليابانية

واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم حيث يتلقى العملاء خدمة مميزة من طاقم متكامل، إضافة إلى توفير شاشات تلفاز 32 بوصة ووجبات طعام محضرة من الشيف ياماموتو بنفسه يتم تسليمها وسط الرحلة.

 

خطوط دلتا الجوية

دلتا إير لاينز توفر رحلات مثالية لعملائها ممن يحبون الطعام والموسيقى. فهي تُقدم وجبات راقية وفاخرة من إعداد شيفات عالميين. كما تُقدم قهوة ستاربكس ووسائد للنوم والراحة ويعتمد ذلك على مقدار الدفع.

 

خطوط الطيران التايلاندية

الخطوط الجوية التايلاندية معروفة بحسن ضيافتها لعملائها، فهم يستقبلون العملاء بالمشروبات والكافيار في أجنحة شبه خاصة، كما أنها توفر خدمة التدليك لكامل الجسم للعملاء المميزين.

 

الخطوط الجوية الكينية

تواصل الخطوط الجوية الكينية تشويق المسافرين عبر الدرجة الأولى من خلال توفير مقاعد مريحة وضخمة ووجبات طعام فاخرة ولذيذة ومقهى مجاني يضم كافة المشروبات.

 

طيران سيشل

شركة طيران سيشل التابعة للجزر الواقعة قبالة الساحل الشرقي لأفريقيا، تعد أكثر شركات لطيران تكلفة، لكنها تُقدم خدمات فاخرة لركابها إضافة لتوفير خدمة تأجير يخت للعميل عند وصوله إلى الجزيرة.

 

الخطوط الجوية النيوزيلندية

أحدثت الخطوط الجوية النيوزيلندية ثورة في عالم النقل الجوي عبر تصميم مقاعد SkyCouch التي تصلح أن تتحول إلى سرير واسع ومريح، بالإضافة لتوفير مساحة خاصة للأطفال ومساحة تخزينية لاحتياجات الركاب.

عن admin

شاهد أيضاً

20

كيف تستمتع بيوم سياحي رائع في ابوظبي

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ابو ظبي يمكنك الاستمتاع بوقتك بالعديد من النشاطات …