طيران الإمارات توسع اتفاقية الرمز المشترك مع الماليزية

سفاري نت – متابعات

وقعت طيران الإمارات اتفاقية مع الخطوط الجوية الماليزية لتوسيع الرمز المشترك لتغطي مزيدا من الخطوط، وتوفر مزايا وفوائد أوسع لأعضاء برنامجي الناقلتين لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

وسوف يتم بموجب الاتفاقية وضع رمز طيران الإمارات على رحلات الخطوط الماليزية إلى 15 مدينة في ماليزيا ودول الجوار هي بينانغ، جوهر بارو، كوشينغ، ميري، بنتولو، سيبو، كوتا كينابالو، سانداكان، تاواو، ألور سيتار، كوتا بارو، كوانتام، وكوالا تيرينغانو.

وقد وقعت الناقلة في 15 فبراير 2016 اتفاقية الرمز المشترك بين الناقلتين التي تضمنت خط كوالالمبور ودبي، والتي أتاحت للخطوط الماليزية وضع رمزها ورقم رحلتها على خدمة طيران الإمارات بين دبي والعاصمة الماليزية التي تتم بمعدل ثلاث رحلات يوميا بطائرات البوينج 777 ورحلة يومية واحدة بطائرات الإيرباص A380 ذات الطابقين.

وصرح تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات رئيس الدائرة التجارية أنه سوف تتيح الاتفاقية للناقلة المشاركة في الرموز مع الخطوط الماليزية وتوسع تواجدها في منطقة حوض المحيط الهادي الآسيوية، وذلك بتوفير خيارات أمام المسافرين لزيارة 15 مدينة في ماليزيا ودول المنطقة من خلال متابعة الرحلات عبر كوالالمبور.

وأضاف أن المسافرون سيستفيدون من المنطقة من شبكة خطوط طيران الإمارات الواسعة بما في ذلك 90 محطة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والأميركتين، كما يمكنهم اكتساب الأميال عند سفرهم على أي من رحلات طيران الإمارات أو الخطوط الماليزية التي تغطيها الاتفاقية”

 

عن admin

شاهد أيضاً

السعودية تعتزم انشاء مطار دولي جديد ضمن مشروع الفيصلية

سفاري نت – متابعات كشف مستشار خادم الحرمين الشريفين سمو أمير منطقة مكة المكرمة الأمير …