مدينة لوزان تنظم 400 فعالية ترفيهية في فصل الصيف

سفاري نت – متابعات

الرحلات أعلنت هيئة لوزان للسياحة عن استعداد المدينة لإطلاق أكثر من 400 حدث وفعالية ترفيهية بمناسبة فصل الصيف خلال الفترة من يونيو حتى سبتمبر القادم.

و قال والتر لوزر مدير المشاريع لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي في هيئة لوزان للسياحة إن لوزان تستعد لاستقبال الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي خلال الصيف المقبل ببرامج وعروض سياحية عائلية.

و توقع ارتفاع عدد الزوار من دول مجلس التعاون إلى سويسرا هذا العام بنسبة 30 في المائة مقارنة بالعام الماضي نظراً لقدوم شهر رمضان في مطلع يونيو 2016، الأمر الذي يتيح الفرصة لقضاء عطلات أطول في سويسرا.

و أشار والتر لوزرإن المتحف الأولمبي في مدينة لوزان جاهز للتفاعل مع دورة ألعاب ريودي جانيرو في البرازيل بالاستعراضات الفنية والرياضية والموسيقية أمام بحيرة لوزان.

و أوضح أنه قد تم افتتاح فندق رويال سافوي لوزان أحدث فندق خمس نجوم في لوزان، ويضم 196 غرفة وجناحا فاخرا ولوبيا ملكيا وصالونا للسيجار وناديا صحيا على مساحة 1500 متر مربع.

و ذكر والتر لوزر أن هيئة سياحة لوزان تركز على البرامج السياحية العائلية، وقد أعدت برامج سياحية عائلية تفي بهذا الغرض يمكن الحصول عليها لدى كل الوكالات السياحية.

حيث تم إعداد هذه البرامج باللغة العربية وهي تشمل مواقع سياحية يمكن زيارتها مع تقديم وصف موجز للمعلومات التي تمكن المسافرين من زيارة تلك المواقع.

عن admin

شاهد أيضاً

«هيئة السياحة» تواصل استقبال أعمال المتنافسين في النسخة السادسة لمسابقات «ألوان السعودية»

الرياض – سفاري نت تواصل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني استقبال مشاركات المتنافسين في مسابقات …