انطلاق خدمة تاكسي الجمل كريم في دبي

دبي – سفاري نت

أطلقت شركة كريم المتخصصة بتكنولوجيا النقل البري عن طريق تقديم خدمات التوصيل السريعة والفعالة، خدمة جديدة ومميزة ألا وهي خدمة "جَمَل كريم". وقد تم تخصيص هذه الخدمة للعائلات، السياح وحتى رجال الأعمال، حيث تنضم "الآليات" الجديدة الى أسطول السيارات التابع لهذه الشركة. 
 
وقد تم إضافة ثلاثة "أنواع" من الجمال التي تقدم هذه الخدمة؛ الجمل الإقتصادي ذا السنام الواحد، والجمل ذو السنامين القادم من وسط وجنوب آسيا. أما النوع الثالث فهو جمل الأعمال الذي يقدم خدمة الواي فاي، قاعدة للكمبيوتر المحمول وقوابس كهربائية لإعادة شحن الأجهزة الإكترونية.
 
وبالتزامن مع رؤية كريم المستقبلية للمنطقة، فالهدف من الخدمات المقدمة تقديم آليات نقل آمنة وممتعة من خلال منصة الكترونية بسيطة. 
ةمن خلال هذا الأسطول الجديد من جمال كريم، سيتمكن الزبائن من خوض تجربة نقل جديدة تماما مع حيوانات شهيرة عالميا بإسم "سفينة الصحراء" – كونها كانت أحد أشهر وسائل النقل في بلادنا-. 
 
وفيما يخص هذه الخدمة، قالت آفريل بول، مديرة قسم السعادة في كريم" بينت بحوثنا أن استخدام الطرق التقليدية في النقل، مثل الجمل المتواضع تساعد في تقليل التوتر وزيادة السعادة، وبناء على ذلك وبالإضافة الى ثقة زبائننا نهدف الى تقديم رحلات لا تنسى من قبل أسطول جمالنا المدربة بشكل ممتاز مما يجعلها آمنة تماما."
 
وللمزيد من المعلومات حول الخدمات المقدمة من كريم قم بزيارة الموقع الإلكتروني: www.careem.com، أو قم بتحميل تطبيق Careem.
نقلا عن تايم اوت دبي

عن admin

شاهد أيضاً

المنطقة الشرقية تقيم فعاليات متنوعة ومميزة في احتفالات اليوم الوطني

سفاري نت – متابعات تشارك المنطقة الشرقية في الاحتفال بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 87، …