بالصور .. أرخص الفنادق الموجودة في دبي

الرياض – سفاري نت

– فندق بيبلوس / Byblos Hotel يقع هذا الفندق في منطقة تيكوم، دبي، ويحتوي على 152 غرفة تتميز بديكور أنيق ونوافذ كبيرة. كما سيعد موقف مترو مدينة دبي للإنترنت 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام، بالإضافة لبعده أقل من 3 كم عن كل من مدينة دبي للإنترنت ومسار جبل علي للسباق.

– فندق كاسيلز البرشاء/ Cassells Al Barsha Hotel يقع هذا الفندق في البرشاء ويتكون من 312 غرفة، يقدم هذا الفندق مجموعة مختارة من المأكولات الإماراتية والعالمية، كما يضم مسبحًا على السطح يتمتع بإطلالات على جزيرة نخلة الجميرا. ويبعد المكان على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مول الإمارات، ويوفر سهولة الوصول إلى مناطق التسوق الرئيسية في دبي.

– فندق سنترو روتانا البرشاء/ Centro Barsha – by Rotana يقع هذا الفندق في منطقة البرشاء في دبي، ويحتوي على 243 غرفة، كما يبعد 7 دقائق سيراً على الأقدام من مول الإمارات. أما بالنسبة لموقع الفندق فيقع بالقرب من المناطق التجارية لمدينة الإعلام ومدينة دبي للإنترنت ومركز دبي المالي.

– فندق فلورا جراند/ Flora Grand Hotel يقع هذا الفندق في شارع الرقة، ديرة دبي، ويحتوي على 200 غرفة، ويتميز بغرفه الواسعة ذات خدمة الإنترنت المجاني. بالإضافة الى قربه من مركز الغرير التجاري وقرية التراث بدبي وأماكن الجذب السياحية الأخرى.

فندق جيت واي/ Gateway hotel يقع هذا الفندق في شارع خالد بن الوليد في بر دبي ويتكون من 188 غرفة تم افتتاحه حديثاً يوفر غرف عصرية وخدمة الواي فاي المجانية في أنحاء الفندق، كما يتوفر مسبح في الهواء الطلق. يقع الفندق على بعد 700 متر من متحف دبي في حصن الفهيدي‎ و4 كم من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. بينما يقع مطار دبي الدولي على مسافة 7 كم. وتتوفر خدمة نقل المطار المكوكية مجاناً عند الطلب.

– فندق الخوري إكزكتيف، الوصل/ Al Khoory Executive Hotel, Al Wasl يقع فندق الخوري إكزكتيف، الوصل في شارع الوصل في دبي، ويحتوي على 208 غرفة، والذي يبعد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من برج خليفة ودبي مول. وقد تم تجهيز الفندق بأحدث التقنيات وأرقى وسائل الراحة، كما تشتمل بعض الغرف على تراس واسع. ويبعد الفندق 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي وعلى بعد بضع دقائق بالسيارة من حديقة حيوانات دبي وحديقة وايلد وادي.

– بريمير ان مجمع دبي للإستثمار/ Premier Inn Dubai Investments Park يقع هذا الفندق في مجمع دبي للإستثمار ويتكون 303 غرفة تتميز بديكور عصري غنيء بالألوان، يضم هذا الفندق الـ 3 نجوم مسبحًا على السطح وجيم مجهز جيدًا ويوفر غرفًا مكيفةً تتميز بديكور عصري غني بالألوان. وبالنسبة للخدمات الخارجية التي يقمها الفندق فيتم توفير خدمة نقل مكوكية مجانية إلى جميرا بيتش ووك بالإضافة الى خدمة نقل مكوكية منتظمة بين بريمير ان وابن بطوطة مول ومترو دبي .

– فندق رامادا ديره/ Ramada Deira يقع هذا الفندق في شارع صلاح الدين، ديرة دبي، ويحتوي على 173 غرفة ويتميز بديكوره العصري وبقربه من محطة ميترو صلاح الدين. كما يقع مركز ريف للتسوق على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من فندق رامادا ديره، وبالإضافة إلى ذلك، يقع خور دبي على بعد 10 دقائق بالسيارة.

– فندق رامادا جميرا/ Ramada Jumeirah Hotel يقع هذا الفندق في بر دبي ويحتوي على 252 غرفة، ويتميز بالعصرية والأناقة ويحتوي على مسبح على السطح ذي إطلالة رائعة على مدينة دبي، ومن الخدمات التي يقدمها الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية الى مراكز التسوق في دبي وشاطىء جميرا.

نقلا عن تايم اوت دبي

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تقدم برنامج ملئ بالترفيه للصغار

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تقديمها للضيوف الصغار فرصة التحليق …