بالصور ..تعرف على مطعم إيتالي فستيفال سيتي مول في دبي

سفاري نت – متابعات

محب، باحث، طواق لفنون طهي جديدة تحرك حاسة التذوق لديك، إذاً تعال معنا خلال رحلتنا التي هبطت في محطة مطعم إيتالي Eataly الجديدة في دبي فستيفال سيتي مول.

يقع الفرع الثاني لـــمطعم إيتَالي الذي قام موقع عين دبي بزيارته مؤخرا لإطلاعكم على مستجداته، في الطابق الأول من التوسعة الجديدة في دبي فستيفال سيتي مول.

اثنان في واحد، هو ما يتمتع ويمتاز به هذا المطعم عن غيره، ذلك من خلال توفريه مركزا مصغرا لبيع المنتجات الإيطالية إلى جانب المطعم الذي إعتدنا عليه من هذه العلامة التجارية.

وقد نَوع مطعم إيتالي بجلساته، حيث وفر الجلسة الداخلية المعتادة، إضافة إلى تراس خارجي صغير مطل على خور دبي وساحة المول الخارجية للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق خصوصا في أيام الشتاء التي يكون به طقس الإمارة معتدلا ومائلا للبرودة قليلا.

وبعد جلوسنا في تراس المطعم، بدأنا بتصفح قائمة الطعام المليئة بالخيارات المطبوخة بنفس المواد التي يتم بيعها في قسم التسوق من معكرونات وخبز وجبن الموزاريلا، وأنواع اللحوم والمأكولات البحرية والبيتزا.

 

وقد اختارنا من المقبلات والمشهيات جبنة الموزاريلا بفالو ذات اللون الأبيض الناصح والطعم الشهي، والجبنة المغمسة بالقرشلة المقرمشة مع صوص البندورة “موزاريلا إن كاروزا” التي تعد من المقبلات الأكثر طلبا ومبيعا في المطعم، أما الأطباق الرئيسية، فننصحكم بتجربة “كوتوليتا ألا ميلانيز” المكونة من لحم العجل المغمس بالقرشلة مع البطاطا المهروسة والخضار المشوية.

ووصولا إلى الحلويات، فلابد لك من تذوق الكريب المحشو بالنوتيلا الإيطالية والمكسرات، ولا تنسى أن تتذوق التيراتيسو “التيراميسو” المكونة من قطع الشكولاته المغموسة بالقشطة الذائبة.

وقبل خروجك من المطعم، توجه نحو قسم التسوق لتتبضع بعضا من المنتجات والحلويات “الشكولاته” الإيطالية التي تأتي خصيصا لمطعم إيتالي.

دليل مطعم إيتالي Eataly

المكان: فرع دبي مول، دوان تاون دبي/ فرع فستيفال سيتي مول، دبي

أصناف المأكولات: مأكولات إيطالية

هاتف: فرع دبي مول 97143308899/ فرع فستيفال سيتي مول غير متوفر حاليا 

أوقات العمل: 12 ظهرا إلى 11:30 منتصف الليل – كافة أيام الأسبوع

موسيقى المطعم: هادئة

نوع الجلسة: داخلية وتراس خارجي

الزي المعتمد: عادي (غير رسمي)

التدخين: ممنوع داخليا ومسموح على التراس

السعر: معتدل (بمعدل 500 درهم لــشخصين شاملة المشهيات، والمقبلات، والوجبات الرئيسية، والحلويات والعصائر)

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ ماستر كارد

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل 7 جزر في منطقة نوسا تينجارا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تمتلك اندويسيا الكثير من الاماكن السياحية الممتازة ذات الطبيعة الرائعة واليكم …