بالصور .. نظرة داخل فندق “Wynn Macau” الفاخر

سفاري نت – متابعات

في عام 2015، حصل “Wynn Macau” على سبع جوائز خمس نجوم فوربس لفنادقه ومنتجعاته ومطاعمه، وهو رقم قياسي في الوقت نفسه.

اشتهر الفندق بنافورته المذهلة بأضواء LED، وإيقاعات برودواي والأغاني الكلاسيكية الصينية، ورغم أن وين ماكاو افتتح أبوابه منذ ما يقرب من عقد من الزمان وذلك في 6 من أيلول 2006، إلا أنه لا يزال يبدو جديدا.

ويقع على بعد خمس دقائق بالسيارة من محطة العبارات ماكاو، ويتمتع وين ماكاو بإطلالته الرائعة على بحيرة فان نام وأفق ماكاو المتغير باستمرار، وهناك شبكة من الحافلات التي تسهل الوصول إلى الكازينوهات الأخرى، وإلى جراند ليسبوا وأنقاض كاتدرائية القديس بولس على “الجانب القديم من ماكاو”.

ويضم الفندق أكثر من 1000 غرفة وجناحا مقسمة بين برج وين وسيم، وهذا الأخير هو برج يحتوي على 410 جناح فقط في المجموع.

واحدة من أفضل الأجنحة المتاحة هي أجنحة بغرفة نوم واحدة، والتي تمتد على مساحة 185 متر مربع، وتتميز بغرف ممتدة من الأرض إلى السماء، أما غرف جراند ديلوكس فتبلغ مساحتها 56 متر مربع وهي أيضا فخمة جدا، وتضم الأجنحة منطقة للجلوس مع أرائك وغرفة التدليك الخاصة بها، وتشمل غيرها من الكماليات سريرا بحجم ملكي، وحوض حمام كبير مع وسائل الراحة وتلفزيون LCD بشاشة مسطحة 60 بوصة.

ويضم الموقع ثمانية مطاعم وثلاثة حانات، تمنح خيارات متعددة ومتنوعة لتناول الطعام في وين ماكاو، ويتم تقديم وجبة الإفطار في مقهى إسبلانادا، وتشمل خيارات الطعام الأخرى الأطباق الأوروبية في مقهى وسيم، والمطبخ الصيني في Red 8 وأطباق المعكرونة في 99 Noodles.

وهناك نوعان من المنتجعات في وين ماكاو – واحدة في الطابق الأول من برج وين وآخر في الطابق الأول من برج سيم يمتدان معا على أكثر من 11،000 قدم مربع، ويوفر سبا وين أكثر من 30 من العلاجات والمعالجات المختلفة التي تشمل الوجه، والتدليك، وفقاعات الاستحمام، والعلاج بالكافيار الفاخر.

وتقدم جميع العلاجات في جناح خاص كامل مع غرفة بخار، ساونا، والمعالجة المائية والحمامات العطرية وصالة للاسترخاء، ويضم كلا البرجين أيضا مركزا للياقة البدنية مع أحدث المعدات تكنوجيم القلب والمدربين الخاصين عند الطلب.

عن admin

شاهد أيضاً

افتتاح جناح صيفي جديد في فندق شانغيرلا باريس

سفاري نت – متابعات يعتبر برج إيفل هو ثاني أكثر الآثار ذات الجذب السياحي في …