فندق العنوان مونتجمري يطلق باقات عطلات نهاية الأسبوع

سفاري نت – متابعات

كشف فندق العنوان مونتجمري دبي عن باقات من العروض المميزة ضمن مختلف مرافقه في شهر أبريل، لتمضية أوقات لا تنسى بصحبة العائلة والأصدقاء وزملاء العمل.

 

  • لينكس

فرصة استثنائية لقضاء أوقات مميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع في العنوان مونتجمري دبي، وذلك مع عروض الباربكيو في أمسيات الخميس والجمعة.

وتقدم هذه العروض للعائلات والأصدقاء والزملاء إمكانية تذوق أنواع اللحوم والخضار الطازجة المشوية والمقدمة مع تشكيلة متنوعة من الأطباق الجانبية.

ويقدم تراس “لينكس” للضيوف إطلالات على ممر القيادة في النادي، والأفق العمراني لمدينة دبي.

الموعد: عطلات نهاية الأسبوع، ابتداءً من 7 أبريل 2016

التوقيت: بين الساعة 6 و9 مساءً

السعر: 125 درهماً للشخص

اما إن كنتم من محبي الكاري؟ فيكون مطعم “لينكس”  وجهتكم الأسبوعية لتذوق أشهى نكهات الكاري في أمسيات يحمل كل منها طابعاً مختلفاً مع أطباق متنوعة إضافة إلى الرز والتوابل والحلويات.

الموعد: ابتداءً من 5 أبريل 2016

التوقيت: كل يوم ثلاثاء بين الساعة 6:30 و9:30 مساءً

السعر: 90 درهماً للشخص

أما وإن كنت ممن يسعى للمحافظة على لياقتك، فــاختاروا أسلوب حياة صحي وأطعمة مناسبة من خلال تجربة منصة السلطات في “لينكس” خلال عطلة نهاية الأسبوع.

الموعد: الجمعة والسبت من كل أسبوع

التوقيت: بين الساعة 12:30 و3:30 ظهراً

السعر: 70 درهماً للشخص

  • مونتيز

يقدم مونتيز بوفيه الإفطار العالمي في “العنوان مونتجمري دبي”، ويمتاز مطعم “مونتيز” بتصاميمه الزجاجية وإطلالاته الساحرة على الحفرة 18 من ملعب الجولف، ليكون وجهة مثالية للاسترخاء وتناول أشهى المأكولات في عطلة نهاية الأسبوع.

الموعد: الجمعة والسبت من كل أسبوع

التوقيت: بين الساعة 6:30 و11:30 صباحاً

السعر: 99 درهماً للشخص

إذا كنتم من محبي أطباق المشاوي، فلا تفوتوا عروض “مونتيز” في عطلات نهاية الأسبوع، موعدكم يومي الخميس والجمعة مع تشكيلة لا مثيل لها من أطباق الأضلاع ولحم الحمل الأسترالي واللوبستر الصخري والدجاج الصغير الذي تغذى على الذرة وشرائح اللحم البقري، مع البطاطس المهروسة والهليون بالزبدة والسلطة الطازجة.

الموعد: الخميس والجمعة من كل أسبوع

التوقيت: بين الساعة 6:30 و9:30 مساءً

السعر: حسب قائمة المطعم

  • ناينتين

انضموا إلينا أيام الجمعة على وجبات البرانش، وبوفيه المشاوي يوم السبت في المطعم “ناينتين” وذلك بين الساعة 12:30 و3:30 ظهراً.

الموعد: الجمعة والسبت من كل أسبوع

التوقيت: 12:30 إلى 3:30 ظهراً

السعر: برانش الجمعة، 245 درهم شاملة المشروبات الغازية، 345 شاملة المشروبات الغازية وتشكيلة مختارة من مشروباتنا، و550 درهماً مع مشروبات حصرية من المطعم، مع خصم بقيمة 50% للأطفال بين عمر 6 إلى 12 عاماً.

مشاوي يوم السبت، 235 درهم شاملة المشروبات الغازية، 325 شاملة المشروبات الغازية وتشكيلة مختارة من مشروباتنا، و550 درهماً مع مشروبات حصرية من المطعم، مع خصم بقيمة 50% للأطفال بين عمر 6 إلى 12 عاماً.

للحجز والاستعلام، يرجى الاتصال على الرقم 97144238888

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الفنادق الموجودة في مدينة تاجيتاي الفلبينية

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة تاجيتاي الفلبينية الكثير من الفنادق المميزة والفاخرة ، واليكم …