بالصور .. فندق ومنتجع باراديس رأس سدر: نمط فريد لحياة راقية ومجتمع متناغم

سفاري نت – متابعات

يحتفل فندق ومنتجع باراديس راس سدر هذه الأيام بافتتاح الحجز في المرحلة الرابعة بالمنتجع بتصميمات جديدة وخدمات غير مسبوقة في المنتجعات السياحية لتقدم منتجا راقيا متطورا يتناغم مع م تطلعات ملاك أفضل وأرقى منتجع سياحى في مصر فعلى بعد ساعتين من القاهرة و65 كيلو من نفق الشهيد أحمد حمدى ومنذ أكثر من خمسة عشر عاما تم افتتاح المرحلة الأولى من فندق ومنتجع باراديس راس سدر على أروع خليج في المدينة …. خليج راس مطارمة.. فندق ومنتجع باراديس راس سدر …

رؤية جديدة للمنتجعات والقرى السياحية في مصر فلم تعد الفكرة مجرد منتجع سياحى تتمتع وحداته برؤية تامة للبحر ويتمتع نزلاؤه بكل سبل الرفاهية والخصوصية وهو ما قد يتوافر في منتجعات كثيرة ولكن أن تجد منتجع في مصر يزيد فوق كل هذا بان يضع المستوى الاجتماعى لملاكه على رأس أولوياته.. وأن يتم على هذا المعيار تصميم الوحدات التي تناسب هذه الشريحة من الملاك ..و الخدمات التي يمكن أن ترضيهم ليصبح هذا المنتجع نموذجا منفردا في التناغم بين ملاكه وكل مفرادات الطبيعة من حولهم … وبين ملاكه والخدمات التي يتطلعون إليها والتي يمكن أن ترضيهم.. وبين الملاك وبين تصميمات وحداتهم..

بل يصبح هذا المنتجع نموذجا منفردا في التناغم بين ملاكه وأسرهم وأصدقائهم وبينهم البعض.. بارادايس راس سدر … منتجع انفرد بالبناء على 8% ثمانيه بالمائه فقط من مساحته …و تم تصميم مبانيه على دور واحد فقط فوق الأرضي….بمساحات رائعه للحدائق العامه والخاصه ..وبحد اقصى اربع وحدات فقط في المبنى الواحد…وبرؤيه فريده للبحر من كافه وحداته …وبخدمات فندقيه للملاك ليجسد التصميم فكرة المنتجع السياحى الراقى كما يجب أن يكون.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …