ريزيدور تعلن عن إضافة منتجع ونادي نوفا بالرياض إلى قائمة فنادقها بالسعودية

سفاري نت – متابعات

أعلنت ريزيدورعن إضافة منتجع ونادي نوفا بالرياض إلى قائمة فنادقها ومنتجعاتها التي تضم حاليا 27 فندقا تحتوي على أكثر من 5200 غرفة قيد التشغيل او تحت الإنشاء.

وريزيدور هي إحدى أقوى الشركات الفندقية حول العالم وأكثرها حيوية، وهي عضو مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور، ويعتبر منتجع نوفا نادٍ فاخر للأعضاء فقط، يقع خارج مدينة الرياض، ويحتوي على 57 فيلا فخمة، وسينضم المنتجع بما يحويه إلى المجموعة في الربع الثالث من 2016، وسيتم تشغيله كمنتجع للأعضاء فقط. وهي الإضافة الأحدث إلى ملف ريزيدور الآخذ في التوسع في المملكة العربية السعودية.

 

يقول ولفجانج إم. نيومان، الرئيس والمدير التنفيذي لريزيدور: "إن منتجع ونادي نوفا هو منتج شهير وحصري بصورة استثنائية، ويسمح لنا بدخول قطاع الضيافة الفخمة في السعودية، لنعزز تنوع ما نقدمه لعملائنا، وندعم مركزنا في المملكة". ويضيف إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي ومسؤول التطوير الأول في ريزيدور قائلاً: "مع نضج السوق في السعودية، فقد صارت العروض المقدمة لقطاعات بعينها، مثل منتجعات الأعضاء فقط، شهيرة ومطلوبة بشكل متزايد وتجتذب مجموعة من العملاء. ونحن نتطلع إلى توفير معاييرنا وخدمات عالمية الطراز إلى هؤلاء الضيوف، والكشف عن مزايا إضافية من أجلهم".

 

ويبلغ عمر منتجع ونادي نوفا سكني الطراز أربع سنوات فقط، ويقع على بعد 84 كم من الرياض، في حي النمار. وتقع تلك المنشأة الفريدة بالقرب من نوفا سفاري بارك، الذي يحوي مجموعة هائلة من الحيوانات البرية وحيوانات الصحراء، مثل المها العربية. ويضم المنتجع 57 فيلا رائعة تتنوع مساحاتها ما بين 170 و1600 متر مربع، وتوفر لنزلائها خصوصية كاملة، بالإضافة إلى وجود مطعمين للعائلات واستراحة للقهوة .

 وتضم مرافق الأعمال والترفيه قاعات اجتماعات على أحدث طراز، ومركز ترفيهي ضخم ومركز للرياضات المائية، ومنتجع للجولف، وبستان للنخيل والفاكهة، ومنطقة سفاري. كما تفخر المنشأة باحتوائها على قاعة مناسبات هائلة على أحدث طراز لاستضافة مؤتمرات واجتماعات ومعارض وحفلات زفاف وغيرها من الفعاليات والمناسبات الضخمة رفيعة المستوى، وتتسع لأكثر من 800 شخص.

 

وتقتصر الإقامة في المنتجع على الأعضاء فقط، وسوف يتم افتتاح عروض أطعمة ومشروبات محددة، وكذلك حجوزات للمناسبات لضيوف غير أعضاء في بعض الأوقات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقمة مميزة وسط الطبيعة المذهلة في فندق اناسا في قبرص

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة قبرص من الوجهات السياحية الممتعة ، وعند زيارة قبرص …