فايسروي دبي قرية جميرا يحصد جائزة عالمية في التصميم

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة MIPIM لمشروعات الهندسة المعمارية المستقبلية عن فوز سكاي القابضة بجائزة المباني الشاهقة لقاء التصميم الفريد لبرج فايسروي دبي قرية جميرا.

وتنافس البرج المكون من 60 طابقاً مع 25 مشروعاً عالمياً بينها برج المملكة في السعودية، وبرج مايل هاي في لندن، وفندق فور سيزنز، وبرايفت ريزيدنس، وون دالتون ستريت، وبوسطن، محققاً فوزه الثاني لأفضل تصميم، بعد حصوله على جائزة مشروع الضيافة والترفيه لعام 2015 ضمن جوائز الشرق الأوسط للهندسة المعمارية.

وكانت سكاي القابضة التي تتخذ من دبي مقراً لها عن تحويل مشروعها الواقع في دائرة قرية جميرا إلى عقار فاخر من فئة الخمس نجوم باسم فايسروي دبي قرية جميرا في أعقاب توقيعها اتفاقية مع مجموعة فنادق فايسروي حيث تتولى الأخيرة بموجبها إدارة المشروع.

وكانت سكاي القابضة قد ابتكرت مفهوماً فريداً، وحصلت على براءة اختراع لتصميم المشروع، وسجلت علامة تجارية ضمن 186 بلداً، وتخطط حالياً لبناء هياكل مماثلة له ضمن مدن رئيسة أخرى حول العالم.

وكانت سكاي أطلقت المشروع في مايو 2014 تحت اسم أجنحة سكاي ليكون برجاً فاخراً من فئة الأربع نجوم، وستعمل في المرحلة المقبلة على تحويل البرج البالغ قيمته 1.28 مليار درهم إلى أول عقار من فئة الخمس نجوم في نطاق الكيلومترات الخمسة المحيطة به.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أهم نصائح السفر الي تركيا

سفاري نت – متابعات سنتناول اليوم بعض نصائح السفر إلى تركيا ، تعتبر تركيا واحدة من كنوز …