فنادق ومنتجعات فورسيزونز تفتتح منتجعاً فاخراً في لوس كابوس بالتعاون مع “أيرونغيت”

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن إطلاق منتجع فاخر ووحدات سكنية خاصة على الساحل الشرقي لشبه جزيرة باخا، وذلك بالتعاون مع شركة "أيرونغيت" للتطوير العقاري المتخصصة في بناء المنشآت المتكاملة الخدمات.

ومن المقرر أن يُفتتح منتجع فورسيزونز لوس كابوس في كوستا بالماس في عام 2018، وسيضم شاطئاً خاصاً بالأعضاء ومرسى ونادي لليخوت. ويتميز شاطئ المنتجع، المطل على بحر كورتيز والممتد على مساحة 3.2 كيلومترات، برماله البيضاء الناعمة ومياهه الدافئة الملائمة للسباحة.

وقال جيه ألين سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: "تمتلك شركة أيرونغيت رؤية واسعة النطاق حول تطوير كوستا بالماس، ويسرنا أن نعمل بالتعاون مع هذه الشركة المرموقة لإطلاق وجهة ضيافة فاخرة ومتميزة في المنطقة. تُعد لوس كابوس الوجهة السياحية المفضلة للمسافرين الذين يعشقون الإقامة في أماكن فاخرة،  كما أنها تتميز بموقع مثالي وملائم تماماً لخطط فورسيزونز التوسعية في المكسيك. ونتطلع إلى استقبال الضيوف من كافة أنحاء العالم للتعرف على معايير الجودة والخدمة الاستثنائية التي تقدمها فورسيزونز، إلى جانب الاستمتاع بجمال وسحر إيست كيب في شبه جزيرة باخا". 

ويضم المنتجع 145 غرفة فندقية ووحدة سكنية خاصة تطل على مياه المحيط والمرسى وملعب الغولف، إلى جانب عدد من الفلل السكنية الخاصة المطلة على الشاطئ والمخصصة للعائلات. وسيضم المنتجع أيضاً عدداً من المرافق الداخلية والخارجية لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات، إلى جانب العديد من أحواض السباحة، إضافة إلى خمسة مطاعم مميزة وملعب غولف يضم 18 حفرة من تصميم شركة "روبرت ترينت جونز"، وسبا متكامل الخدمات، ومراكز للياقة البدنية. ومن المقرر أن يحتوي المرسى على 200 رصيف تتسع إلى يخوت يصل طولها إلى 76 متراً، إلى جانب قرية المرسى المطلة على مياه المحيط، والتي ستضم العديد من منافذ المنتجات الحرفية والمطاعم والفعاليات الفنية والموسيقية المحلية.

ومن جانبه، قال جيسون غروسفيلد، مؤسس شركة أيرونغيت: "صمننا منتجع فورسيزونز لوس كابوس للعائلات ومجموعات الأصدقاء الذين يقدِّرون مفهموم نمط الحياة العصري وتصاميم المنتجعات المميزة والمبتكرة، حيث يلائم احتياجات الضيوف من جميع المراحل العمرية، خاصةً من يرغبون في القيام بمغامرات مفعمة بالحيوية والنشاط وفي الوقت ذاته الاستمتاع بالخدمة المتميزة. كما سيكون منتجع فورسيزونز لوس كابوس الوجهة الرائعة التي ستجمع العائلات والأصدقاء كل عام بفضل موقعه الرائع في كوستا بالماس وإطلالته على المرسى العالمي، إلى جانب ساحله الممتد على مسافة ميلين والشاطئ الآمن والمياه الملائمة للسباحة".

كما يجعل موقع إيست كيب على ساحل بحر كورتيز، بمياهه الدافئة النقية، من رياضتي الغطس والغوص متعة غير عادية، حيث الاستمتاع أيضاً بممارسة أنشطة الصيد والرياضات البحرية مثل ركوب الأمواج والتزلج الشراعي. ويتيح الموقع الهادئ على سفح جبل "سييرا دو لا لاغونا" لعشاق المغامرات البرية إمكانية الاستمتاع بالتسلق وركوب الدراجات والخيول ومشاهدة الشلالات والسباحة في الينابيع الدافئة وبرك المياه العذبة. وتتمتع منطقة إيست كيب بالظروف المثالية لزراعة المحاصيل العضوية بفضل تدفق المياه العذبة من الجبال طوال العام.

ويُعد منتجع فورسيزونز لوس كابوس في كوستا بالماس ثالث منشأة تابعة للمجموعة في المكسيك، بعد افتتاح فندقين في بونتا ميتا وميكسكو سيتي؛ وبهذا تعزز فورسيزونز من حجم منتجعاتها الحصرية في وجهات رائعة تشمل جزر المالديف وسيشيل وبورا بورا وكوه ساموي وهاواي.

ويشارك في خطة تطوير كوستا بالماس عدد من الشركات الرائدة مثل فيتا إنك (سان رافاييل، كاليفورنيا)، وغويرين غلاس أركيتكتس (بروكلين، نيويورك)، وهومبيرتو أرتيغاس أركيتكتس (أغواسكاليينتس، المكسيك) وتال ستوديو للتصميمات الداخلية (لاس فيغاس، نيفادا).

لمزيد من المعلومات حول منتجع فورسيزونز لوس كابوس في كوستا بالماس، أو لمعرفة المزيد من التفاصيل حول فرص تملك الوحدات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.costapalmas.com أو الاتصال بالرقم:

1 (800) 917-9115

عن admin

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …