اكتشف سحر المالديف مع فنادق ومنتجعات كونستانس

دبي – سفاري نت

 اكتشف واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم وطبيعتها الخلابة ذات الرمال البيضاء والمياه الكريستالية والسماء الزرقاء الصافية والجزر المرجانية المذهلة، بالإضافة إلى الضيافة الفاخرة في اثنين من مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات.

كونستانس هيلافيلي:

 

يعبر هذا الملاذ ساحر المبني على شكل قارب مالديفي يطفو على وجه الماء عن جوهر الفخامة المطلقة، ويقع في الأرخبيل المرجاني الشمالي، الذي يعد واحدا من 26 تجمع مرجاني في المالديف يضم كل منها مجموعة كبيرة من الجزر الاستوائية.

يوفر مركز الغوص في هذا المنتجع العديد من الرحلات إلى الشعاب المرجانية المجاور للمنتجع التي تسهل رؤية أعماقها حتى 30 متر وما تزخر به من حياة بحرية كالأسماك الاستوائية والشعاب المرجانية ونباتات متنوعة. بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المائية المجانية مثل السنوركيلنغ وركوب القوارب والتزلج على الأمواج والتجديف. فضلا عن التمشي على الشواطئ الرملية أو السباحة في المياه الفيروزية أو مشاهدة أطفالك وهم يستمتعون بوقتهم في نادي كونستانس للأطفال.

أما اللذين يفضلون قضاء عطلاتهم في استرخاء، فبإمكانهم الاستمتاع بالمنتجع الصحي الشهير يو- سبا وبما يقدمه من أنواع التدليك وعلاجات الجسد والوجه المتنوعة مع إطلالة رائعة على المياه للحصول على استرخاء كلي. يضم المنتجع أيضا مسبح رئيسي رائع وثلاثة مطاعم بما في ذلك مطعم "جَهاز" الذي يقدم أطباق عالمية، ومطعم "جينغ" الذي يقدم المشاوي الشاطئية اللذيذة.

يمكن الوصول إلى كونستانس هيلافيلي من مطار مالي الدولي خلال 25 دقيقة بالطائرة المائية أو ساعة و45 دقيقة بواسطة القارب السريع.

 

كونستانس موفوشي:

 

منتجع فريد يقع في الأرخبيل المرجاني الجنوبي على الرمال البيضاء والمياه الدافئة التي تعد من أفضل مناطق الغوص في العالم. ويضم المنتجع ما مجموعه 110 فيلا تتوزع بين الشاطئ وفوق مياه البحر، حيث تمتد الفلل فوق الماء وتتنفرع إلى قسمين على شكل أوراق أشجار النخيل.

أما مطعم "مانتا" الذي يقدم قوائم طعام متغيرة تشمل أطباق من بلدان متنوعة، فهو المطعم الرئيسي في كونستانس موفوشي وهو مثال للفخامة من نوع مختلف ففي هذا المطعم الفاخر بإمكانك التمتع بالأطباق العالمية والخدمة الفاخرة بينما تتنقل في المطعم حافي القدمين على رمال الشاطئ البيضاء. في حين أن مطعم "أليزي بيتش جريل" يبعد أمتار فقط عن مياه البحر. ومطعم "توتم بار" يبدو وكأنه مبني من أخشاب الأشجار الطافية على سطح الماء تعلوها مظلة تشبه الشجرة لتعطيك الشعور الكامل بأنك على جزيرة استوائية.

 

يحيط بالمنتجع حقل شعاب مرجانية و 32 موقع غوص، فخلال تجربة السنوركيلنغ سترى أمامك مباشرة أنواع متعددة من الأسماك والسلاحف ذات المنقار. كما يمكنك التمتع بالعديد من الأنشطة المجانية مثل ركوب القارب، ألواح التزلج على الماء، التجديف، استخدام صالة الألعاب الرياضية، رحلات صيد السمك، وصفوف اليوغا في الهواء الطلق عند شروق وغروب الشمس في مكان مخصص لممارسة اليوغا.

 

من المؤكد أنك عندما تزور المالديف ستتغير نظرتك للعالم ككل.

عن admin

شاهد أيضاً

15

بالصور .. استمتع باروع عروض شيراتون مول الامارات للعام الجديد

سفاري نت – متابعات يقدم فندق شيراتون مول الامارات مجموعة من العروض المميزة في مرافقه …