الطيران المدني يصدر ترخيص مطار الطائف الدولي

سفاري نت – متابعات

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية عن إصدار شهادة ترخيص مطار الطائف الدولي لاستقبال الرحلات الدولية وذلك بعد استيفاء المطار لجميع المتطلبات الدولية.

وكشفت عن استيفاء المطار لجميع المعايير الدولية المنصوص عليها في التشريعات الخاصة بترخيص المطارات في الهيئة العامة للطيران المدني والمتطابقة مع معايير المنظمة الدولية للطيران المدني (ايكاو).

وسلم رئيس الهيئة العامة للطيران المدني سليمان الحمدان مدير عام مطار الطائف أحمد الغامدي شهادة الترخيص، وذلك بحضور فريق عمل إصدار الرخصة من قطاع السلامة والتراخيص وعدد من مسئولي الهيئة.

ويشار إلى أن مطار الطائف بذل خلال الفترة الماضية جهوداً حثيثة لاستيفاء المتطلبات اللازمة لإصدار الترخيص، وذلك بمتابعة من مساعد رئيس الهيئة للمطارات م. طارق العبدالجبار، ومساعد الرئيس للسلامة والنقل الجوي الكابتن عبدالحكيم البدر.

ويأتي تشغيل مطار الطائف دوليا ليقدم خدمة كبيرة لشريحة واسعة من سكان الطائف والمحافظات والقرى والمراكز المجاورة, وأسهم تشغيل الرحلات الدولية في اختصار كثير من الوقت والجهد للراغبين في الانتقال إلى الدول العربية المجاورة.

ويشغل المطار حاليا أكثر من 45 رحلة أسبوعيا عبر 9 شركات طيران أجنبية ووطنية تطير إلى دول مصر وتركيا والأمارات والكويت وقطر وأخيرا دولة البحرين.

عن admin

شاهد أيضاً

3

زيادة عدد رحلات الاتحاد للطيران الى دوسلدورف الألمانية إلى رحلتين يومياً

سفاري نت – متابعات أفادت شركة الاتحاد للطيران أمس عن زيادة عدد رحلاتها  بين أبوظبي …