بالصور ..تسع طرق للاستمتاع بأفضل سر تخبئه اليابان منذ قرون… ولاية واكاياما

سفاري نت – متابعات

على مقربة من مدينة أوساكا اليابانية، تختبئ ولاية واكاياما النائمة، والتي رغم أنها لا تحظى بشهرة واسعة، إلا أنها تحتفظ بأصالة وتقاليد التراث الياباني الأصلي.

وإلى جانب كونها المدينة حيث يقدّم ألذ طبق شعيرية "رامن"في اليابان، تحتفل واكاياما بمهرجان للنار عمره يفوق السبعة قرون، كما تقع في هذه الولاية بركة كبيرة تغذيها ينابيع المياه الساخنة.

وإذا كنت تبحث عن تجربة يابانية متكاملة، ننصحك بزيارة هذه الولاية الواقعة على الشاطئ الجنوبي لجزيرة هونشو، كبرى جزر اليابان.

وتتعرفون فيما يلي إلى أجمل الطرق للاستمتاع في واكاياما:

الاستمتاع بينابيع المياه الساخنة في الطبيعة: واكاياما هي موقع لعدد كبير من الينابيع الساخنة الأثرية . ويمكن الاستجمام في بركة "Saki-no-yu" في بلدة شيراهاما جنوب مدينة واكاياما، المطلة على شواطئ المحيط الهادئ.

القيام برحلة "كومانو كودو": تعتبر نزهة "كومانو كودو" إحدى أشهر رحلات التجول مشياً على الأقدام في جبال "كي ماونتن". وتتألف هذه الرحلة من سبعة طرق تتراوح مدى صعوباتها. وكان الهدف من الرحلة في الماضي هو الوصول لثلاثة معابد يابانية مهمة، وهي معبد هونغا تايشا، وناشي تايشا، وهاياتاما تايشا.

ركوب الطوف: تتيح قرية كيتاياما اليابانية الفرصة للسياح للإبحار مع تيار نهر كيتاياما على الزورق التقليدي. ويتضمن التقليد الإبحار واقفاً من غير جلوس.

مقابلة أظرف ناظر محطة قطار: تشغل القطة نيتاما منصب ناظر محطة كيشي للقطارات في ولاية واكاياما. وتحوت محطة القطار هذه إلى وجهة للسياح الذين يقدمون لمشاهدة القطة، ومشاهدة مرافق المحطة التي تم تزيينها خصيصاً للتماشى مع ناظر القطار السنوري.

طهي "بيض الينبوع الساخن": ينبوع "يونوماين" للمياه الساخنة هو الينبوع الوحيد الذي أدرج في قائمة اليونيسكو للتراث العالمي في العالم. ويشتهر بين الزوار كموقع يتركون فيه البيض حتى يُسلق على حرارة مياه الينبوع.

الاستمتاع بمهرجان "ناشي" للنار: استمتع بمشاهدة مئات الشبان اليابانيين وهم يركضون أسفل درج طويل وهم يحلمون شعلة تزن 50 كيلوغراماً، ضمن فعاليات مهرجان "ناشي" للنار.

الاسمتاع بألذ طبق "رامين" في اليابان: يتألف طبق الرامين في واكاياما من الشعيرية والشوربة التي تحتوي مرق الصويا وعظام الخنزير. وألذ مطعم يقدم هذا الطبق على مستوى اليابان هو مطعم "إيدي شوتن" لافي واكاياما.

مراقبة قلعة واكاياما: يمكنك الاستمتاع بمشاهدة قلعة واكاياما والحدائق المحيطة بها أثناء النزول في إحدى الفنادق في الشارع المقابل للقلعة. وننصحكم بفندق "Daiwa Roynet Hotel Wakayama" أو "Wakayama Tokyo Inn".

جرب حياة راهب بوذي: استمتع بالإقامة المؤقتة في واحدة من 52 غرفة مخصصة للزوار، حيث يستطيعون التنعم بالهدوء والتأمل والاستمتاع بالأطعمة اللذيذة والحدائق الخضراء مثل الرهبان البوذيين.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اهم الوجهات التي يفضلها السعوديين في صيف 2017

سفاري نت – متابعات كشفت بعض التقارير مؤخرا مجموعة من اجمل الوجهات السياحية التي من …