بالصور .. مانيلا سياحة مميزة في أماكن أثرية رائعة

سفاري نت – متابعات

تتواجد في مانيلا عدة أماكن أثرية مميزة تستطيعين التجوال فيما بينها عند زيارتك لها. نقدم لكم أبرز الأماكن السياحية الجميلة في مانيلا.

شاطئ باكو Bako National Park

يقع هذا الشاطئ في شارع لونا العام وقد بني منذ عام 1820 وكان من قبل يستخدم كمقبرة للاموات إلا أنه الآن من المناطق الترفيهية التي تقدم ميزة افضل مواهب موسيقية وترنيمات.

قصر مالاكانانج Malacanang Palace

 يقع هذا القصر على طول الضفة الشمالية لنهر باسيج في مانيلا وقد جاء الغسم من عبارة التاجالوجية. داخل قصر مالاكانانج ستجدين قاعة بونيفاسو الرائعة وهناك قاعة أخرى تدعى قاعة كالايان وفي القصر أيضاً حديقة مالاكانانج التي تضم ملعباً للغولف.

 حديقة ريزال garden Luneta

تقع هذه الحديقة في قلب العاصمة مانيلا على طول خليج مانيلا وهي تعتبر من المروج الجميلة وأجمل حدائق الأعشاب وهو أفضل مكان للإسترخاء والتنشئة الاجتماعية وتقصدها العائلات للنزهات العائلية في أيام العطل. تجدين في الحديقة نصب البرونز والجرانيت وهي من بين المعالم الأكثر شهرة في البلاد.

حصن سانتياغو Santiago Fort

 

هذا الحصن بناه الفاتح الإسباني ليغاسبي وقد استخدم الحصن كأساس للسلطة وأصبح نقطة جذب سياحية يتوافد اليها السياح من حول العالم خلال زيارتهم الى مانيلا.

إينترموروس Intramuros

يعرف هذا الحي باسم المدينة المسورة وهو أقدم حي في مانيلا وكان مقر الحكومة في الفترة الاستعمارية الإسبانية وباللغة اللاتينية تعني كلمة إينترموروس داخل الجدران وتقع هذه المدينة على طول خليج مانيلا وحنوب نهر باسيج.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية مميزة في مدينة نابولي الإيطالية بتكلفة بسيطة

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة نابولي الإيطالية من المدن السياحية المميزة في ايطاليا ، …