سويس بل هوتيل تفتتح 5 فنادق جديدة في السعودية

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق سويس بل هوتيل إنترناشيونال أنها سوف تفتتح خمسة فنادق جديدة في المملكة العربية السعودية في عام 2017 وواحداً في العراق، هذا غير اهتمامها بدخول أسواق تركيا ومصر وتونس والمغرب خلال العام 2016.

وقال نويل مسعود نائب رئيس العمليات والتطوير لمنطقة الشرق الأوسط في مجموعة فنادق سويس بل هوتيل إنترناشيونال إن المجموعة سوف تعلن عن مشروعات وافتتاحات جديدة خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2016 في دبي يوم 25 أبريل الجاري.

وأوضح أن مجموعة فنادق سويس بل هوتيل إنترناشيونال بصدد افتتاح فنادق جديدة لها في المملكة العربية السعودية والأردن ومصر ولبنان.

وأشار إلى أن مجموعة فنادق سويس بل هوتيل إنترناشيونال تدرس حالياً العديد من العروض لإدارة فنادق جديدة في دبي والفجيرة ورأس الخيمة.

وتوقع أن يصل عدد الفنادق التي تديرها المجموعة إلى 126 فندقاً حتى عام 2016 ما يشير إلى أنها الأكثر نمواً في قطاع الفنادق على مستوى العالم حتى الآن.

وأكد أن فنادق المجموعة في منطقة الشرق الأوسط بما فيها الشارقة والبحرين والكويت وقطر وتركيا حققت أداءً ممتازاً في العام الماضي، وتوقع أن تواصل وتيرة النمو ذاته خلال العام الجاري.

 

عن admin

شاهد أيضاً

13

بالصور .. تعرف على خمسة من افضل وارخص الفنادق في بوينس آيرس

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة بوينس آيرس الرائعة في الارجنتين للاستمتاع بجمالها الرائع ، …