أعذب أنغام الموسيقى على قائمة مأكولات مطعم لا بيتيت ميزون دبي

سفاري نت – متابعات

لطالما اقترنت المأكولات الشهية بالموسيقى والأنغام العذبة في تناغم فريد يعود إلى عصور قديمة عند اكتشاف بعض الأدوات الموسيقية والعزف بها في بلاط الملوك والقياصرة. وهناك دراسات ودلائل واضحة على تأثير الموسيقى وقدرتها على إضفاء نكهة خاصة على الأطعمة والمأكولات. ونظراً لهذا الارتباط المثير، يستضيف مطعم لا بيتيت ميزون، الذي يقدم أشهى المأكولات الفرنسية في قلب دبي، حفل فني مباشر لفرقة Johnny and the Walkers  المرموقة التي تتخذ من مدينة ريفيرا الفرنسية مقراً لها، حيث ستعزف أجمل الأنغام الموسيقى حصرياً ولأول مرة في دبي يومي 11 و12 أبريل في مطعم لا بيتيت ميزون دبي.

تشتهر فرقة Johnny and the Walkers  بعزفها أجمل المقطوعات الموسيقية المتنوعة بداية من موسيقى الجاز الكلاسيكية، وأغاني فرقة البيتلز من ستينيات القرن الماضي وصولاً إلى أجمل الموسيقى الحديثة.

 

وفي هذا الصدد، قال أنطوان جيليه، مدير عام مطعم لا بيتيت ميزون دبي: "إننا سعداء جداً باستضافة هذه الفرقة الموسيقية المميزة في الأجواء الفريدة لمطعم لا بيتيت ميزون دبي لتوفير الأفضل لضيوفنا ليس فقط في مجال الطعام بل كل ما يثري الحواس الخمس لتجربة حسية فنية متكاملة".

 

يُذكر أن «لا بيتيت ميزون دبي» يقدم أطباقاً متوسطية فرنسية خفيفة وصحية عبقة بالمذاق، ويشتهر بتقديم ألذ أطباق مدينة نيس الفرنسية. ويختار «لا بيتيت ميزون دبي» أفضل المكونات الطازجة في إعداد ألذ الأطباق بطرق أصيلة متوارثة من جيل إلى جيل، كما يقدم لزبائنه تشكيلة من مشروبات البروفانس التي تلائم تلك الأطباق، وكل ذلك في أجواء مستلهمة من الريفيرا الفرنسية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة اجمل الاماكن السياحية في موستار

سفاري نت – متابعات تعد مدينة موستار الشهيرة في البوسنة والهرسك من المدن السياحية الجميلة …