الخطوط البريطانية تطرح عروضا ترفيهية لتسلية الأطفال خلال الرحلات

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط البريطانية في بيان لها بمناسبة اقتراب العطلة الصيفية عن اتخاذها بعض الخطوات الأساسية التي تجعل سفر الأطفال مع أسرهم أكثر متعة.

وقال باولو دي رينزيس مدير المبيعات للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى والذي اعتاد السفر مع أطفاله الثلاثة منذ صغرهم إن التواجد مع أطفال صغار صاخبين في مكان مغلق قد يسبب الإحراج للوالدين والإزعاج للمسافرين الآخرين.

وأشار إلى أنه يمكن تجنب هذا الإحراج مع قليل من التخطيط الجيد فقط، ومن خلال اتخاذ بعض الخطوات السهلة التي تضمن استرخاء الطفل وانشغاله وراحته قدر الإمكان.

واقترح باولو الاطلاع على المعلومات التي يقدمها الموقع الإلكتروني للخطوط البريطانية حول الأوراق المطلوبة للسفر بصحبة الصغار وحتى أبسط الأمور للتمكن من التخطيط للرحلة مسبقاً، كما يمكن طلب وجبات الأطفال عبر الإنترنت، ويمكن طلب مساعدتهم في الاختيار، وحجز بعض المعدات الضرورية.

وتابع أنه يمكن للمسافرين الاستفادة من جميع الامتيازات المقدمة للأسر، مثل السماح لهم باتخاذ عربات الأطفال إلى باب الطائرة عند الصعود، كما تحظى الأسر بالأولوية أثناء الصعود على متن الطائرة، والانتظار حتى نزول جميع الركاب قبل الترجل مع العائلة.

وأشارت الخطوط البريطانية أنها تقدم خصومات مميزة على أسعار التذاكر حتي 10 أبريل الجاري، والتي يسري مفعولها حتى 30 نوفمبر 2016.

عن admin

شاهد أيضاً

شركة طيران السعودية الخليجية تشتري 16 طائرة بوينج 777 من أمريكا

سفاري نت – متابعات قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران السعودية الخليجية اليوم الأربعاء، إن الشركة …