بالصور .. اليكم اجمل 10 مناطق للسفر

سفاري نت – متابعات

البتراء:

البتراء أو المدينة الوردية لطالما أسرنا جمالها و جمال إسمها.. تعتبر البتراء من أكثر المدن السياحية أو المواقع الأثرية الأردنية عراقة وأكثرها جذباً للزوار من جميع أنحاء العالم.

كانت البتراء عاصمة لدولة الأنباط وأهم مدن مملكتهم التي دامت ما بين 400 ق م وحتى 106 م، وقد امتدت حدودها من ساحل عسقلان في فلسطين غربا وحتى صحراء بلاد الشام شرقا.و من .شمال دمشق وحتى البحر الاحمر جنوبا

بحيرة الركا:

تعتبر بحيرة الركام واحدة من أجمل البحيرات في العالم
تقع على بعد 14 كيلومتر عن بحيرة لويز في كندا، و التي يأتي إليها الكثير من السياح من حول العالم

جزيرة بورا بورا:

تعتبر جزيرة بورا بورا واحدةً من أجمل الوجهات السياحية في العالم و خاصةً لقضاء شهر العسل
و تقع هذه الجزيرة الساحرة بعيداً عن التلوث والضوضاء التي يصنعها الإنسان في مكان منعزل في منتصف جنوب المحيط الهادي. وهي جزيرة بركانية تتكون في الأصل من بقايا براكين خامدة!


أخدود انتيلوب:

أخدود أنتيلوب كانيون أو أخدود الظبي هي منطقة تقع في الجنوب الغربي من الولايات المتحدة و تعتبر من أروع و أكثر الأماكن زيارة و تصويراً في الولايات المتحدة الامريكية.


جزيرة في في:

جزيرة في في تقع في تايلاند بين جزيرة فوكيت والساحل الغربي لبحر أندامان، وتنقسم هذه الجزيرة لقسمين لعدة جزر أخرى صغيرة، وتنتمي إداريا لمقاطعة كرابي.
و يعتقد بأن الجزيرة كانت واحدة من أقدم المناطق بتايلاند حيث يعود تاريخها إلى فترة ما قبل التاريخ. اسم في في، نابع من لغة الملايو، وهو يشير لخشب المانغروف الموجود في الجزيرة .بكثرة

ايسلندا:

جمهورية آيسلندا هي دولة جزرية أوروبية في شمال المحيط الأطلسي على الحافة وسط الأطلسي. كما و تعتبر أيسلندا من أغنى و أكثر بلدان العالم تقدماً .
و يوجد في أيسلندا أقدم سخان في العالم و هو سخان غيسر و الذي يقع في هاوكالدور في شمال أيسلندا.

وادي مونيومنت:

يقع على الحدود الجنوبية لليوتا مع ولاية اريزونا في الولايات المتحدة، في محمية نافاخو


ماشو بيشو، بيرو:

مدينة ماتشو بيتشو أو القلعة الضائعة بنيت هذه المدينة من قبل شعب الإنكا في القرن الخامس عشر، و تقع هذه المدينة في كوزكو في البيرو بين جبلين من سلسلة جبال الأنديز على ارتفاع 2340 متر فوق سطح البحر. و تعتبر مدينة ماتشو بيتشو إحدى عجائب الدنيا السبع الجديدة.

جزر المالديف:

جزر المالديف من اجمل و أكبر الجزر في العالم و هي مجموعة جزر صغيرة يبلغ عددها تقريباً 1,190 جزيرة مرجانية. و لتي تقع في قارة آسيا في المحيط الهندي، و بالمناسبة معظم سكانها مسلمون.

كهف الكريستال، المكسيك:

يعتبر كهف الكريستال من أجمل و أكبر الكهوف في العالم. و على الرغم و جماله المذهل إلا أن الإنسان لا يستطيع البقاء فيه أكثر من عشرة دقائق إذ أن درجة الحرارة في الكهف تصل الى 58 درجة مئوية و الرطوبة نحو 90 إلى 100 درجة.

عن admin

شاهد أيضاً

ddddd7

بالصور .. تعرف على افضل 10 اماكن مناسبة للاطفال في دبي

سفاري نت – متابعات هناك العديد من الاماكن التي تناسب الاطفال في مدينة دبي لقضاء …