بالصور .. نظرة داخل Hotel Stage في هونغ كونغ

سفاري نت – متابعات

الأناقة و الحداثة ليست فقط ما يميز فندق Stage الذي فتح أبوابه مؤخرا في هونغ كونغ، حيث أنه يمهد الطريق للتعريف بالفنانين في المنطقة من خلال عرض إبداعاتهم في الفندق، بالإضافة إلى التعريف بثراثها الثقافي الغني.

يتميز الفندق بموقعه المركزي في ياو ما تيه بالقرب من محطة مترو Jordan، مما يجعله مثاليا للمسافرين من رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى القيام برحلات إلى البر الرئيسي أو جزيرة هونغ كونغ، كما أنه مناسب أيضا للأشخاص الذين يسافرون لقضاء وقت الفراغ، والتعرف على الكنوز الثقافية، وتاريخ هونغ كونغ.

ويضم الفندق 97 غرفة وجناحا، ويوفر تجربة شخصية وحميمة مع المفروشات الأنيقة والعصرية، وتوفر الغرف مساحات معيشة فاخرة والأدراج slideaway، بينما تأتي الأجنحة مع غرفة معيشة منفصلة، ​​وأريكة مريحة ومكتب للعمل.

كما أن استخدام نوافذ كبيرة يسمح للضوء بالولوج إلى كل الفضاءات وإلقاء الضوء على الألوان المحايدة في الغرف، يعتبر الكثير منها من عمل الفنانين المحليين.

الاستوديوهات في الطابق الخامس يمكن حجزها للعمل أو للاجتماعات، وجميعها مزودة بوسائل الراحة الحديثة والأعمال الفنية والوسائط المتعددة.

ويقدم المطعم الإيطالي Kitchen Savvy للضيوف إمكانية تناول الطعام في الطابق الأول من الفندق مع نوافذ كبيرة تواجه الطريق السريع.

وفي الطابق السفلي من الفندق يوجد متجر لبيع الأعمال الفنية والهدايا والكتب، بالإضافة إلى مساحة كبيرة لتناول الوجبات الخفيفة والتي غالبا ما تستضيف مجموعة متنوعة من ورش العمل والعروض والمعارض.

وللحفاظ على الرشاقة، يقدم الفندق صالة ألعاب رياضية في الطابق الثالث مع صالة مكتبة مليئة بالكتب والمرطبات، والتي يمكن الوصول إليها 24 ساعة في اليوم.

عن admin

شاهد أيضاً

سانت ريجيس المالديف فوميولي يحصد جائزة دولية عن تصميمه الهندسي

سفاري نت – متابعات حصد منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي جائزة “التصميم الخارجي المتميز” عن …