طيران الخليج تعيّن مديراً لمحطتها في اليونان

المنامة – سفاري نت

 أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن تعيينها للسيد عبدالحسين عبدالرحمن حسين الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال الطيران لأكثر من 20 عاماً كمديرها لمحطة اليونان.

وقد اكتسب عبدالحسين خبرة واسعة في مجال الطيران وصناعة السفر؛ حيث مثّل طيران الخليج في عدد من المحطات شملت جمهورية الهند وجمهورية بنغلاديش الشعبية، وتقلّد عدداً من المناصب الإدارية في طيران الخليج وغيرها من المؤسسات كناقلة هونغ كونغ الوطنية كاثي باسيفيك.

في معرض تعقيبه على التعيين، قال القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي " يسعدني الترحيب بعبدالحسين في منصبه الجديد لتمثيل مملكة البحرين في اليونان – أحد أهم الأسواق الأوروبية للناقلة الوطنية إن خبرته العملية ومعرفته الواسعة بالصناعة ستعزز من عمل فريقنا في أثينا، مما سيرفع من الوعي بكل ما تقدمه طيران الخليج في السوق اليونانية."

يُذكَر أن طيران الخليج هي ناقلة دولية تخدم 39 مدينة في 22 دولة موزَّعة على ثلاث قارات. كما تقوم الناقلة بتشغيل إحدى أكبر شبكات الخطوط الجوية في الشرق الأوسط، مع رحلتين يوميتين أو أكثر إلى أكثر من 10 مدن إقليمية، بالإضافة إلى مدن مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك من مقرها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وتشغّل الناقلة حالياً 4 رحلات أسبوعية بين أثينا والبحرين؛ حيث يمكن حجز الرحلات على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (210) 3220851 من داخل اليونان أو الرقم (+973) 17373737 دولياً، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

13

فندق فورسيزونز الرياض يفوز بجائزة “أفضل فندق فاخر” في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2016

الرياض – سفاري نت فاز فندق فورسيزونز الرياض بجائزة “أفضل فندق فاخر” على مستوى المملكة …