فندق ميلينيوم حائل يستقبل كبار الشخصيات الثقافية بمناسبة ذكرى حاتم الطائي

الرياض – سفاري نت

​​شهدت مدينة حائل التي لطالما كانت مدينة الثقافة والحضارة​  تطورات كثيرة في الآونة الأخيرة، حيث قامت باستقطاب أعمال ومؤسسات عديدة ساهمت على تأكيد مكانة حائل على خارطة الأعمال في المملكة. ومن أهم هذه التطويرات كان افتتاح فندق ميلينيوم حائل​ ​المصنف من فئة الخمس نجوم​ لاستيعاب متطلبات السوق و سكان حائل وزوارها.


​بما أن مدينة حائل هي مسقط رأس الشخصية التاريخية "حاتم الطائي"، سيتم الاحتفال ​في ١٣-١٤ أبريل في فندق ميلينيوم حائل بهذه المناسبة في قاعة الشذى ​لاستقبال كبار الشخصيات من أدباء وشعراء ​على هامش افتتاح النادي الأدبي في حائل.​ وسيقوم كوكبة من الإعلاميين​ ​على تغطية هذا الحدث الضخم الذي يضم اكثر من ١٢٠ شخص.
تم اختيار فندق ميلينيوم حائل​ – المصنف من فئة الخمس نجوم​ لاستضافة هذا الحفل المهم نسبةً للتجهيزات والخدمات المميزة التي يقدمها، حيث سيقوم طاقم العمل بالحرص على تقديم أفضل الخدمات للضيوف لضمان راحتهم. تتمتع القاعات المتواجدة في الفندق باحدث التجهيزات التكنولوجية لتسهيل عمل الضيوف وسيقوم مطعم الفيروز بتحضير أطيب الوجبات الغنية بالنكهات اللذيذة ليلبي مختلف الأذواق. يمكن للضيوف أيضاً ​الا​​ستمتاع في ليالي لاونج بإحتساء الشاي ​والمشروبات المنعشة في أوقات الاستراحة.


وللضيوف المقمين بالفندق، يمكنهم الاستفادة من الخدمات المتعددة المتوافرة للنزلاء التي تتضمن خدمة النقل المجانية، خدمة الغرف 24/24 ساعة، خدمات الغسيل والكوي، ركن السيارة والمزيد من الخدمات الأخرى في الغرف الواسعة المطلة على جبال حائل.
حول مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا:
تُعدّ مجموعة فنادق ميلينيوم آند كوبثورن شركة إدارة فنادق عالمية وحيوية تملك وتدير أصولاً وتدير أكثر من 120 فندقاً حول العالم. ومع قرابة 40 ألف غرفة حول العالم، تثبت الشركة وجودها في جميع القارات مع محفظة من العلامات التجارية التي تلبي احتياجات مختلف شرائح السوق، بحيث توفّر أعلى مستويات الجودة والقيمة في كل الفئات.


يُذكر أنّ مسيرة مجموعة فنادق ميلينيوم آند كوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا بدأت بفندق واحد في أبوظبي، ومن ثم توسّعت أعمالها في وجهات مجاورة متعددة، فباتت تُعرف الآن بصفتها إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا. وطوال مسيرتها، أقامت شراكات مع مالكين مرموقين وذائعي الصيت. تدير ميلينيوم آند كوبثورن حالياً 22 فندقاً، وتعتزم تدشين أكثر من 10 فنادق خلال العام المقبل، كما تهدف إلى إدارة 50 فندقاً خلال السنوات الثلاث القادمة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ذا بالمورال ادنبرةيكشف عن عروض مميزة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة ’روكو فورتيه‘ الواقع في …