قريباً في دبي.. أكبر وجهة ترفيهية في المنطقة بأكثر من ملياري درهم!

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة “دبي باركس آند ريزورتس”، عن عزمها افتتاح أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، وذلك في المشروع الذي يحمل اسمها بمنطقة جبل علي، من خلال إنشاء حديقة “سيكس فلاجز دبي” بتكلفة تقارب 2.606 مليار درهم، على أن يتم الافتتاح أواخر 2019.

وأكدت “دبي باركس”، أنها درست عدة خيارات لتغطية المبلغ المطلوب لتمويل عمليات الإنشاء في المشروع، فقررت زيادة رأسمالها من خلال الحصول على تسهيلات بنكية بقيمة 993 مليون درهم، وإصدار أسهم جديدة بقيمة 1.678 مليار درهم (درهم قيمة السهم)، بضمنها 65 مليون درهم لتغطية نفقات إصدار الأسهم وتطوير الأعمال.

وستعقد الشركة في 18 أبريل (نيسان) الجاري، اجتماعاً مع المساهمين لمناقشة قرار زيادة رأسمال الشركة.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لـ”دبي باركس” رائد كاجور النعيمي، أن النقاشات جرت مع “سيكس فلاجز” لاستقطابها إلى دبي منذ عدة أعوام، مؤكداً أن النقاشات مع تلك العلامة التجارية العالمية، انطلقت قبل الاكتتاب العام لمشروع “دبي باركس آند ريزورتس” وذلك في ديسمبر (كانون الأول) 2014.

ولفت النعيمي، إلى أن “سيكس فلاجز دبي” ستكون رابع حديقة ترفيهية في “دبي باركس آند ريزورتس”، ومن المخطط أن يتم افتتاحها خلال الربع الأخير من 2019، بحيث تمتد على مساحة تصل إلى 3.5 ملايين قدم مربع، وتضم 27 لعبة، مشابهة لمتنزه “موشنجيت دبي”.

وتشير التوقعات، إلى أن “سيكس فلاجز دبي” ستستضيف حوالي 2.9 مليون زيارة خلال العام التشغيلي الأول لها في 2020.

يذكر أن، “سيكس فلاجز” تعد إحدى أهم العلامات التجارية العالمية في قطاع الترفيه وأكبرها في العالم، حيث تضم أكثر من 800 لعبة و130 أفعوانية موجودة في 18 منشأة تابعة لها حول العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. تعرف على اشهر المراكز التجارية في مدينة باندونج اندونيسيا

سفاري نت – متابعات اذا وددت في اجراء تجربة تسوق مميزة وائعة في مدينة  باندونج اندونيسيا …