موڤنبيك تكشف عن خطتها لافتتاح أول منشأة فندقية في جدة

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن خطتها لافتتاح أول منشأة تضم فندقاً وشققاً فندقية في جدة في العام 2017 من أجل تلبية حاجة السوق للإقامة طويلة الأمد.

وقد وقّعت شركة الضيافة السويسرية موڤنبيك مع مجموعة هادية عبداللطيف جميل للعقارات والاستثمارات عقد إدارة فندق وشقق موڤنبيك التحلية جدة في شارع الحيل.

وأعلنت موڤنبيك أن المنشأة الجديدة صممت وفق متطلبات الزوار من رجال الأعمال، وأنها جزء من مشروع تطويري متعدد الاستعمالات، وتتضمن شققاً فندقية ومطعماً يقدم الوجبات الثلاث، ومطعماً هندياً، وصالة للألعاب الرياضية مع غرفتي علاج، وأربع قاعات للاجتماعات.

وصرح أندرياس ماتمولر رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وجنوب آسيا أن هذه المنشأة المكونة من فندق وشقق تلبي متطلبات الضيوف الساعين للإقامة القصيرة أو الطويلة الأمد تغطي النقص في السوق للإقامة الطويلة الأمد في منشأة بعلامة شهيرة في مدينة جدة.

يتميز فندق وشقق موڤنبيك التحلية بموقع استراتيجي بالقرب من جميل سكوير، وهو مبنى راقٍ مطوّر أيضا من قبل مجموعة هادية عبداللطيف، وتشغله أرقى الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية.

وجدير بالذكر أن توقيع عقد إدارة فندق وشقق موڤنبيك التحلية يسهم في تعزيز مكانة موڤنبيك كشركة رائدة في جدة؛ حيث تدير حاليا منشأتين، إضافة إلى 3 منشآت قيد الإنشاء ليصل بذلك عدد غرفها في مدينة جدة إلى 923 غرفة عبر خمسة فنادق بحلول العام 2018.

عن admin

شاهد أيضاً

12

فندق فيدا وسط مدينة دبي يقدم عروض شتوية رائعة

سفاري نت – متابعات مع بداية عام جديد، يهدي الفندق البوتيكي الساحر ’فيدا وسط مدينة …