باقة مميزة لعشاق الابحار من بورتو مونتينيغرو

يبرم فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو شراكة حصرية مميّزة مع نادي بورتو مونتينيغرو لليخوت. يتيح هذا التعاون الجديد للزوّار فرصة الوصول إلى أسطول مدهش من اليخوت والحصول على دروس متقدّمة من فريق الخبراء الحاضر لمساعدة كافة البحّارة من صغار وكبار، مبتدئين ومخضرمين، لاستكشاف مياه خليج بوكا الرقراقة والبحر الأدرياتيكي المتلألئ أثناء إقامتهم في رحاب فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو هذا الصيف.

تشمل البرامج النموذجية خيارات متنوعة ينتقي الضيف ما يناسبه منها، كالانغماس في تجربة الإبحار وشدّ حبال الأشرعة، أو الاسترخاء والتنعّم برفاهية إمضاء يوم استثنائي في عرض البحار…

 

باقة الإقامة وتعلّم كيفية الإبحار*:

 

إنّها الخيار المثالي لمَن ينشدون تعلّم الإبحار أثناء الاستمتاع بالجو الفاخر والخدمة المتميّزة لفندق ريجنت بورتو مونتينيغرو. تمتدّ "باقة الإقامة و(تعلّم كيفية) الإبحار" على أربعة أيام وثلاث ليالٍ، وتتوافر بدءاً من 1540 يورو/6452 درهم اماراتي للثنائي، استناداً إلى الإشغال المزدوج**.

 

كما تشمل تجربة الإبحار الممتدة على ثلاثة أيام، أربع ساعات من دروس الإبحار يومياً تحت إشراف فريق النادي المتخصّص على متن أحد يخوت "بلو 26" التابعة لأسطول نادي بورتو مونتينيغرو لليخوت، وهو يخت رياضي مذهل طوله 8 أمتار. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم برنامج التعليم لتلبية متطلبات الضيوف ورغباتهم.

 

باقة الإقامة والإبحار في عرض البحر*

 

تبدأ أسعار "باقة الإقامة والإبحار في عرض البحر" الممتدة على ستة أيام وخمس ليالٍ من ريجنت بورتو مونتينيغرو، من 2540 يورو/ 10641 درهم اماراتي للثنائي، وهي مصممة للبحّارة الأكثر تمرّساً. يستند هذا السعر إلى الإشغال المزدوج** ويشمل خدمات ربّان يخت "بلو 26".

 

لن يكتفي الزوار أثناء تجربة الإبحار الممتدة لخمسة أيام كاملة على متن "بلو 26"، من مشاهدة جمال خليج بوكا الخلاب والجزء الساحر من جنوب البحر الأدرياتيكي والذي ما زال يكتنفه الغموض بالنسبة للكثيرين.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجعات مميزة حول العالم تقدم علاجات فوق العادة

سفاري نت – متابعات تقدم بعض المنتجعات السياحية علاجات مختلفة ومتميزة ، واليكم في هذا …