بالصور .. أجمل 9 حلبات للتزلج في العالم.. وللشوكولاته والرقص الحصة الأكبر على الجليد

سفاري نت – متابعات

النشاطات في الهواء الطلق قد تكون أمر صعب المنال خلال فصل الشتاء، إذ أن أكثر النشاطات الترفيهية لا تتخطى الجلوس بقرب المدفئة، وتناول كوباً من الشوكولاته الساخنة. 

ولكن، تخيّل كم سيكون الأمر مسلياً إذا تحول نشاط السباحة في فصل الصيف إلى ممارسة رياضة التزلج في أجمل ساحات التزلج على الجليد خلال فصل الشتاء.

بحيرة لويز في بانف، كنداجبال مغطاة بالثلوج تحيط بها بحيرة لويز التي تصب فيها الأنهار الجليدية. وتبعد بحيرة لويز ساعتين بالسيارة عن طريق يمر داخل جبال روكي من كالجاري التي يُوجد فيها أقرب مطار رئيسي، وحلبة للتزلج.

فيينا "أيس دريم،" النمساتقع حلبة "فيينا أيس دريم" في العاصمة النمساوية فيينا، وتتكون من حلبتي جليد بمساحة 6 آلاف متر مربع. كما تتوفر أكشاك في جميع أنحاء الحديقة التي تحيط بالحلبة لبيع الأطعمة والمشروبات المحلية.

حلبة الساحة الأحمر، موسكوفي فصل الشتاء، تتزين الساحة الحمراء بحلبة تغطيها زينة عيد الميلاد، ما يتيح للزوار التزلج بالقرب من الكرملين، وكاتدرائية سان باسيل.

ساحة تزلج قناة ريدو، كنداتمتد ساحة التزلج في قناة ريدو التي أُدرجت ضمن قائمة مواقع التراث العالمية التابعة لليونيسكو، على مساحة 7.8 كيلومترا لتمر بين مباني البرلمان في كندا.

حلبة التزلج في ساحة روكفيلير، نيويوركتعتبر ساحة روكفيلير بمثابة "الساحة الذهبية"، إذ أنها غالباً ما تظهر في أفلام هوليوود في فترة أعياد الميلاد.

بحيرة شيتشاهاي، بكينبحيرة شيتشاهاي تتكون من ثلاث بحيرات متصلة، وهي بحيرات شانهاي وهوهاي وتشيهاي.

حلبة تزلج برج إيفل، باريسحلبة باريس الخلابة مغلقة هذا العام بسبب أعمال التجديد في الطابق الأول من برج إيفل، ولكنها ستُفتتح مرة أخرى خلال العام المقبل. وقد افتُتحت الحلبة في العام 1969، ثم أعيد افتتاحها في العام 2004.

بيت سومرست، لندنرغم أنه يمكنك التزلج لساعة واحدة فقط في هذا الفناء الذي يعود للقرن الثامن عشر، إلا أنها ستكون تجربة لا تنسى. كما أنه يمكن للأشخاص الذين يحبون التزلج تناول الشمبانيا والشوكولاته أثناء تزلج، فضلاً عن تحول حلبة التزلج إلى باحة للرقص خلال ليالي معينة في الأسبوع.

حلبة مهرجان بوندي الشتوي، سيدنيتعتبر حلبة مهرجان بوندي الشتوي أكبر حلبة تزلج في الهواء الطلق في نصف الكرة الجنوبي، إذ أنها تجذب حوالي 30 ألف زائر سنوياً.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …