بالصور .. أسواق لندن متعة لا تنتهي من التسوق

سفاري نت – متابعات

تعتبر العاصمة البريطانية لندن إحدى أجمل الوجهات السياحية في القارة الأوروبية، ولا بد من التسوق عند التوجه إلى هذه المدينة. ولكن أين تتسوقين؟ سؤال يحتار الجميع في الإجابة عنه نظراً لم تشمله المدينة من أسواق رائعة. في هذا الإطار، نطلعكم على أسواق لندن المميزة والرائعة.

شارع اوكسفورد Oxford Street

يضم هذا الشارع الكبير في العاصمة البريطانية لندن مجموعة واسعة من المحال التجارية لأشهر الماركات العالمية  والمحلية، لذا يعتبر أحد أفضل الأسواق التجارية في المدينة، حيث يستطيع السائح المتوافد اليه أن يتسوق بكامل حرية مع توافر مجموعة واسعة من المحال، بالإضافة الى شراء التذكارات الرائعة للمدينة.

ادجور رود Edgware Road

إدجوار رود أو كما يعرف بايسم شارع العرب، وقد اطلقت عليه هذه التسمية كونه يتمتع بطابع عربي شرق أوسطي، فيقصده السياح العرب بصورة خاصة، للاستمتاع بالتسوق في أشهر المحال التجارية العربية، بالإضافة الى تذوق أشهى الأطباق العربية التقليدية. كما انه متعة كبيرة للسياح الأجانب الراغبين في التعرف ولو بشكل بسيط على نمط جياة الشرق أوسطيين.

سوق سبيتلفيلدز القديم Old Spitalfields Market

هو سوق مغطى في مدينة سبيتلفيلدز في العاصمة البريطانية لندن، ويعود تاريخه الى ما قبل 350 سنة. يتميز هذا السوق بطابعه التراثي التقليدي حيث تكثر المحال الخاصة ببيع التذكارات القديمة والأواني التراثية والتحف الفنية البريطانية التي تعود الى الحقبات السابقة. ويضم هذا السوق، جزءاً آخر بني حديثاً، وخصص لبيع الخضار والفواكه.

سوق غرينيتش Greenwich Market

يشتهر هذا السوق بانه سوق الفنون الجميلة، حيث خصص في أجزاء كبيرة منه لبيع التحف الفنية الرائعة والمميزة، إلى جانب الاعمال اليدوية التراثية والتقليدية. هذا بالإضافة الى أنه يمكن للسياح شراء بعض الإراض المحلية الصنع وبعض التحف المصنوعة منزلياً، فيضيفوا لمسة بريطانية الى ديكور منزلهم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة مبهرة في منطقة تشياتر باندونق

سفاري نت – متابعات تتميز منطقة باندونق بطبيعتها الخلابة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير …