بالصور .. بالتيمور متعة السياحة الاميركية

سفاري نت – متابعات

بالتيمور… مدينة أميركية مشهورة بكونها إحدى أفضل الوجهات السياحية المميزة التي يمكن للسياح التوافد اليها والتعرف على أجمل معالمها التاريخية والطبيعية والتراثية. تعرفوا على أشهر المعالم في بالتيمور.

مستشفى جون هوبكنز The Johns Hopkins Hospital

لأكثر من قرن من الزمان، ما زالت مستشفى جونز هوبكنز، ومقرها في مدينة بالتيمور بولاية مريلاند، الرائدة في طرق التشخيص والمعالجة وفي تدريب نخبة الجيل القادم من الأطباءوالممرضين والعلماء. وقد نالت هوبكنز الإشادة العالمية بتميز علمائها في الطب السريري، وبخدماتها وبرامجها الاستثنائية.

حوض الأسماك الوطني National Aquarium

يعود تاريخ انشاء هذا الحوض الكبير الى العام 1981، ويضم حوالى 17 ألف صنف حيوان مائي موزعين على 250 مجموعة حيوانية. يحتاج هذا الحوض الضخم الى ما يقارب الثمانية ملايين ليتر مائي، ويستقبل سنوياً أكثر من مليون ونصف المليون سائح من مختلف أنحاء العالم. يشكل هذا الحوض وجهة سياحية ممتعة للتعرف على عالم البحار.

متحف بالتيمور الفني Baltimore Museum of Art

يعود تاريخ بناء هذا المتحف وتأسيسه الى العام 1914، وقد صمم بشكل رائع ليضم تشكيلة واسعة من الأعمال الفنية الإبداعية الفريدة. اتبع في تصميمه الهندسة الرومانية القديمة ما أضفى لمسة جمالية رائعة الى مبنى المتحف وتصميمه الخارجي. يضم المتحف مجموعة واسعة من التحف الفنية الرائعة لأشهر الفنانين العالميين والمحليين، والتي يعود تاريخ البعض منها الى القرون الوسطى.

متحف السفن التاريخية في بالتيمور Historic Ships in Baltimore

هو أكبر تجمع للسفن التاريخية والحديثة المنتشرة في بالتيمور، ويعتبر من اهم المرافق السياحية التي تجذب السياح سنوياً. يضم هذا المتحف أشكالاً عديدة من السفن التي كانت تستعمل في مختلف أنواع التجارة والحروب والسفر. ويعود تاريخ العديد منها الى القرون السابقة ما يشكل تحفة فنية رائعة.

عن admin

شاهد أيضاً

l13

بالصور .. استمتع بهذه التجارب الفريدة من نوعها في دبي

سفاري نت – متابعات كل ما يمكنك تخيله موجود هنا في دبي ، هنا تجارب …