بالصور .. جولة داخل مطعم ومقهى أيام العز في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح مطعم ومقهى أيام العز Ayam Elezz Restaurant أبوابه في أحدث وجهة تسوق في إمارة دبي “ذا مول”، لـــيقدم المطعم المطبخ اللبناني الأصيل لزواره.

يقع هذا المطعم والمقهى في الطابق الأول من ذا مول، ويتميز كون كافة الديكورات المتوفرة في المطعم تعيدك إلى الزمن الجميل، والذكريات القديمة، حيث سيعود بك الزمن في ذلك المطعم إلى تاريخ الستينات والسبعينات.

يوفر مطعم أيام العز قائمة واسعة من المأكولات اللبنانية التي ترضي كافة الأذواق، إضافة الى الحلويات المتنوعة والمشروبات الــمصنوعة على أيدي طباخين ماهرين، مما يجعله مثالياً للاجتماعات العائليّة.

ما يجعل مطعم أيام العز مميزا عن غيره من المطاعم في تلك المنطقة هو طابعه الكلاسيكي، حيث يسعى الى تذكير رواده بأيام الستينات الملقبة بـــ “أيام العز” من خلال الأثاث، والأكسسوارات التي تزين المكان، إضافة إلى الأغنيات القديمة التي تطرب الأذان. 

كما ويقدم مطعم ومقهى أيام العز خدمة الشيشة لمحبها في الإمارة في تراسه الخارجي المطل على فندق جميرا بيتش وبرج العرب وشارع جميرا.

دليل مطعم ومقهى أيام العز ayam elezz restaurant

المكان: ذي مول، مقابل فندق جميرا بيش،  دبي

أصناف المأكولات: مأكولات لبنانية

للحجز عبر الهاتف: 97143880380

أوقات العمل: السبت الى الأربعاء 10:00 صباحاً الى 01:00 بعد منتصف الليل / الخميس و الجمعة 10:00 صباحاً الى 02:00 بعد منتصف الليل

موسيقى المطعم: عربية قديمة

نوع الجلسة: داخلية وخارجية

الزي المعتمد: عادي

التدخين: مسموح في المكان اللمخصص له

أسعار المطعم: معتدل

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ ماستر كارد

عن admin

شاهد أيضاً

kkkkkkk12

بالصور .. انشطة ترفيهية فخمة في دبي تعكس الرفاهية العربية

سفاري نت – متابعات تتميز دبي بالعديد من الاماكن السياحية المبهرة والنشاطات الممتعة ونقدم اليكم …