بالصور .. مطارات تتميز بردهات انتظار تضاهي منتجعات خمس نجوم

سفاري نت – متابعات

السفر في رحلات عمل قد يكون أمراً مرهقاً ومتعباً، ويجعلك تفتقد إلى دفء المنزل والعائلة. لكن، ردهات الاستراحة الفاخرة في بعض المطارات ستعوضك عن شعورك بالحنين، بأثاثها الرائع وخدماتها المميزة التي تضاهي الفنادق، والتي قد تفتقدها بعد مغادرتها.

ردهة "ون ورلد" لوس أنجلوس، مبنى توم برادلي الدولي، مطار لوس أنجلوس: يوجد في هذه الردهة موقد نار للتدفئة وجدران زجاجية لإدخال أكبر كمية من ضوء الشمس. ويوجد في الردهة ست محطات للعمل تحتوي على أجهزة كمبيوتر "آبل،" وسبعة أجنحة للاستحمام، وفريق من البوابين من فندق سوفيتيل لتلبية متطلبات المسافرين.

نادي فيرجن أتلانتيك، مطار جي إف كي الدولي، نيويورك: يلبي هذا النادي متطلبات المسافرين الراغبين بفعل تغيير كامل في شكلهم الخارجي قبل الإقلاع في رحلاتهم، ويوجد في النادي منتجع صحي وصالون شعر.

نادي فيرجن أتلانتيك، مطار جي إف كي الدولي، نيويوركردهة سنتيوريون، مطار سان فرانسيسكو الدوليردهة سنتيوريون، مطار سان فرانسيسكو الدولي:ردهة كانتاس الأولى، مبنى توم برادلي الدولي، مطار لوس أنجلوسردهة سنتيوريون، مطار دالاس/ فورت ورث الدولي"يونايتد كلب"، مطار سان دييغو الدولي"يونايتد كلب"، مطار شيكاغو أوهير الدولي

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على الغرفة السرية للقائدي الطائرات

سفاري نت – متابعات قد يكون لدى كثير من المسافرين شغف في التعرف على الغرف …