بالصور .. مطاعم ومقاهي لا تنام في دبي

سفاري نت – متابعات

إذا كنت من عشاق السهر، وتبحث عن إماكن في دبي يمكنها خدمتك في أواخر الليل أو الصباح الباكر، تعرف على أبرز أماكن دبي التي تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

 

1 – مقهى عيوش  Ayoush – شارع الشيخ زايد 

يقع هذا المقهى على شارع الشيخ زايد بالقرب من فندق كروان بلازا، ويعمل على مدار 24 ساعة، ويقدم خدمات الشيشة والمشروبات بكافة أنواعها، إضافة إلى بعض المأكولات الخفيفة.

2 –  مطعم زاروب Zaroob Restaurant – شارع الشيخ زايد وقريبا في ابن بطوطة مول 

يقع هذا المطعم في شارع الشيخ زايد، بالقرب من محطة مترو المركز المالي، ويعمل على مدار 24 ساعة، ويقدم مأكولات بلاد الشام من حمص، وفول، وشاورما و مناقيش وصاجات وغيرها الكثير.

كما يستعد المطعم إلى افتتاح فرعه الثاني في ابن بطوطة مول.

3 – مطعم ومقهى بيكولو موندو باي Piccolo Mondo Bay – داون تاون و شارع الشيخ زايد 

يقع هذا المطعم والمقهى في كل من داون تاون دبي “شارع الأبراج”، وشارع الشيخ زايد بالقرب من فندق شانغريلا، ويعمل على مدار 24 ساعة، ويقدم خدمات الشيشة والمشروبات والمأكولات أيضا.

4 – مطعم ومقهى العريش Al Areesh Restaurant – نفق الشندغة “القرية التراثية”

يقع هذا المطعم والمقهى في القرية التراثية المتواجدة بالقرب من نفق الشندغة في دبي، ويعمل على مدار 24 ساعة، ويقدم خدمات الشيشة والمشروبات والمأكولات أيضا.

5 – مطعم بروكولي بيتزا اند باستا Broccoli Pizza & Pasta

يقع هذا المطعم في 3 أماكن مختلفة من إمارة دبي، منطقة الجميرا 1، ومدينة دبي للأنترنيت وأبراج بحيرات الجميرا، و يشتهر بما يقدمه من المأكولات الايطالية.

6 – مقهى شيشة لونج Shisha Lounge Cafe – السطوة

يقع هذا المقهى في منطقة السطوة، ويعمل على مدار 24 ساعة، ويقدم خدمات الشيشة والمشروبات والمأكولات أيضا.

7 – مطعم أوبيريشين فلافل Operation:Falafel

يقع هذا المطعم في من جميرا بيتش ريزيدنس ومنطقة الصفا، و شتهر بما يقدم من أشهى المأكولات العربية والشرق أوسطية، ويعمل على مدار 24 ساعة، ويقدم خدمات المشروبات والمأكولات.

8 – مطعم زعتر و زيت Zaatar W. Zeit

يعتبر من أشهر المطاعم في إمارة دبي، وله 10 فروع منتشرة في كافة أرجاء الدولة، تتواجد في كل من دبي فيستفال سيتي مول والخليج التجاري، وتلال الإمارات، ومول الإمارات، ودبي مول، والممشى، وإبن بطوطة مول، وموتور سيتي، وتيكوم، ومركز دبي التجاري، ودبي مارينا.

تعمل جميعها ما عدا المطاعم المتواجدة في المولات طوال أيام الأسبوع لمدة 24/24 ساعة، و تقدم أشهى المأكولات العربية والشرق أوسطية.

9 – مطعم لا فارين La Farine

يقع هذا المطعم في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، ويقدم تشكيلة واسعة من السندويشات والكيك و المأكولات الفرنسية وشتى انواع الشاي، ويعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

10 – مطعم الريف اللبناني Al Reef Lebanese Bakery

وله ثلاث فروع في إمارة دبي، تتواجد في كل من الكرامة والقصيص وجميرا 3، ويشتهر بما يقدم من المأكولات العربية والشرق أوسطية، ويعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. 

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. تعرف على انسب الوجهات السياحية في صيف 2017

سفاري نت – متابعات يودعنا الشتاء في هذه الايام وقد يفكر الكثيرون اين يمكنهم الاستمتاع …