بلاسو ديل سول: صور حصرية من الشقق الفاخرة في جزيرة فيشر

سفاري نت – متابعات

تقع جزيرة فيشر جنوب أمريكا على بعد ثلاثة أميال فقط من ميامي، وتمتد الجزيرة على مساحة 216 فدان، وتعتبر هذه الجزيرة التي صنعها الإنسان في حد ذاتها عالما خاصا، وهي واحة استوائية خالية من الجرائم حيث تقطنها نخبة قليلة ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب.

وعلى الواجهة البحرية من الجزيرة يقع بلاسو ديل سول، وهو مجمع سكني راقي يتكون من 10 طوابق، وينقسم إلى ثلاثة أجزاء، حيث أنه يضم 47 مسكنا تتراوح أسعارها بين 6.5 مليون دولار و35 مليون دولار، وتتكون من 3 إلى 7 غرف نوم، وتمتد على مساحة 3800 إلى 9800 قدم مربع.

بالازو ديل سول هو أول مشروع عمارات جديدة في جزيرة فيشر منذ سبع سنوات، وقد صممه المهندس المعماري كوبي كارب، وقد تم بناؤه لإضافة مستوى جديد من الفخامة إلى جزيرة فيشر الحصرية.

وتفخر المساكن الفاخرة بشرفات واسعة، ويقدم إطلالة بانورامية على المياه والمدينة، وتضم الوحدات السكنية المترفة أيضا ميزة المطابخ الذواقة، والزجاج من الأرض إلى السقف، والمصاعد الخاصة وأرقى التجهيزات.

وتتمثل وسائل الراحة في palazzodelsol في حمام سباحة في الواجهة البحرية، ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز، وحديقة ذات مناظر طبيعية خلابة، وبار وصالة وصالون حلاقة ومسرح وغيرها الكثير.

نقلا عن سنيار

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …