لهذا السبب يجب أن تتأكد من تغيير أغطية السرير في الفندق

سفاري نت – متابعات

تشكل النظافة أحد أهم المعايير التي يأخذها نزلاء الفنادق بعين الاعتبار لتقييم إقامتهم فيها، وهذا ما دفع أحد نزلاء فندق أمريكي إلى إخفاء ملاحظة بين أغطية السرير في الغرفة التي أقام فيها، يحذر فيها من يأتي بعدها بضرورة تغيير الأغطية.

ونشر أحد مستخدمي موقع "ريديت" صورة لملاحظة عثر عليها بين أغطية السرير في غرفة الفندق يقول صاحبها: "إذا كنت تقرأ هذه الملاحظة فهذا يعني أن عمال الفندق لم يغيروا الأغطية".

وعلى الرغم من أن صاحب الصورة لم يذكر اسم الفندق الذي وقعت فيه الحادثة، إلا أن الملاحظة كتبت على ورقة تعود لسلسة فنادق "كورت يارد ماريوت" بحسب ما ذكر موقع هوم بي تي الإلكتروني.

وسارع مستخدمو الموقع إلى مشاركة تجاربهم الشخصية مع الفنادق. وتقول إحدى المعلقات: "عثر زوجي على زوج من الملابس الداخلية وزجاجتين من الشراب داخل الطاولة الموضوعة بجانب السرير، ولم تصدق إدارة الفندق عندما اشتكينا من ذلك".

وقال مستخدم آخر: "لهذا السبب أقوم بإزالة الأغطية عن السرير قبل مغادرة الفندق، وعلى الرغم من أنهم يمكن أن يعيدوا وضع الأغطية المتسخة مرة أخرى، إلا أن هذا الأمر يجبرهم على العمل".

وتقول إحدى المستخدمات إنها عملت كمشرفة على العاملات في أحد الفنادق، وكانت تستخدم حيلة بسيطة للتأكد من تغيير الأغطية، حيث اعتادت على وضع علامة بالطباشير في مكان مخفي من الأغطية لدى مغادرة الزبائن، وساعدتها هذه الطريقة على كشف العاملات المهملات وطردت العديد منهن.

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …