أفضل 5 حمامات مغربية في دبي

سفاري نت – متابعات

تجتمع في دبي الكثير من الثقافات العالمية و التي تتجسد في المشاريع المتنوعة مثل المطاعم و المتاجر و الحمامات أيضا و عندما نتحدث عن هذه الأخيرة فلابد ان نذكر الحمامات المغربية و التي تشتهر كثيرا في هذه الإمارة و على مستوى العالم , حيث تعتبر مكاناً للعناية بالجمال، ونضارة الجسم، ورفع كفاءة الأداء، وحفظ الحيوية، إضافة إلى إنه ينشط الدورة الدموية، ويذيب الشحوم المترسبة على المفاصل، فضلاً عن إزالته للإرهاق العضلي والعصبي وشده للجسم .

 

يقدم الحمام المغربي الكثير من الخدمات في جلسة واحدة و من أبرزها : تدليك الجسم بعناية ، تنظيف المسامات من الجراثيم، وتقشير الوجه والعناية به، وإزالة الخلايا الميتة، والعناية بالشعر وفروة الرأس , و في هذا المقال سنتعرف على أفضل 5 حمامات مغربية في دبي  :

1 – الحمام التركي ياس في ياس بيوتي سبا

منتجع صحي للرجال والنساء ويقدم مجموعة متنوعة من علاجات الشعر، الأظافر، الوجه و التدليك كما يقدم حمام مغربي تركي و شرقي نظيف وهادئ .

2 – تاليس سبا العثماني في فندق جميرا زعبيل سراي

منتجع صحي فاخر يقدم للزوار مجموعة متنوعات من خدمات التدليك والعناية و أيضا خدمة الحمام التركي و الحمام المغربي .

3 – ون آند أونلي رويال ميراج سبا في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

يحتوي 12 غرفة علاج فردية، بديكورات شرقية تقليدية، تقدم التدليك ، و يحتوي ايضا منتجع صحي يضم دوامات وقاعات للتدليك، جاكوزي وحمامات  مغربية فاخرة .

4 – أسوان سبا في برج العرب

مدخلها الفاخر يذكرنا بحمامات الشرق الأوسط القديمة , و تقدم أفضل تجربة حمام مغربي، وهي مجهزة بالمرافق الحديثة بما في ذلك جاكوزي، ساونا وغرف بخار.

5 – المنتجع الصحي سوفتوش في فندق كمبينسكي مول الإمارات

يقدم حمامات البخار المغربية وتشمل خدمات العلاج بالتدليك، وعلاجات للوجه و غيرها الكثير 

عن admin

شاهد أيضاً

4

بالصور .. لا تفوت زيارة هذه الاماكن المميزة في مراكش

سفاري نت – متابعات تضم مراكش مجموعة من الاماكن السياحية المميزة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع …