بالصور.. غواصات سياحية جديدة من شركة U-Boat Worx

سفاري نت – متابعات

بعد نجاح نماذجها الأولى أطلقت الشركة الهولندية ثلاث نماذج من الغواصات السياحية الجديدة التي تتميز بقدرتها على الغوص مسافة 3.740 قدم.

وتعتبر الغواصات وفق صحيفة الديلي ميل أحدث صيحات السفن السياحية، وقد أصبحت تتوفر في نماذج متنوعة، إلا أن النماذج الثلاثة التي كشفت عنها الشركة الرائدة في هذا المجال تتميز بكونها تستوعب خمسة، أو سبعة أو تسعة أشخاص حسب النموذج.


وبعد قصص النجاح الأولى للغواصات السياحية الفاخرة مثل TAIPAN من ستار للرحلات البحرية و Crystal Esprit، تشهد الشركة المصنعة للغواصة U-Boat Worx ومقرها هولندا زيادة الطلب على هذه الصناعة.

وتتميز الغواصات الجديدة بداخلية فسيحة تستوعب عددا من الأشخاص الذين يمكنهم الاستمتاع بنفس المشاهد البانورامية في أعماق المحيط.

وقد تم تصميم الغواصات وفق المعايير الدولية، ويمكن أن تعمل دون توقف لمدة تصل إلى 12 ساعة، وهي تعمل ببطارية، وبالتالي ليس لها تأثير على البيئة البحرية.

وفي العام الماضي أعلنت الشركة أنها ستبدأ بجولات على متن الغواصة إلى حطام تايتانيك، والتي يمكن خلالها مشاهدة مراسي السفينة الضخمة وغرفة ماركوني، وتبدأ أسعارها من 60 ألف دولار.


وقال مدير الشركة أنها أرسلت أكثر من 40 شخصا إلى عمق البحر، ومن المعروف أنها توفر جولات مذهلة ونادرة حيث أن العديد من العملاء ينتظرون الظروف المناسبة لرؤية تيتانيك عن قرب.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اهم الوجهات التي يفضلها السعوديين في صيف 2017

سفاري نت – متابعات كشفت بعض التقارير مؤخرا مجموعة من اجمل الوجهات السياحية التي من …