بالصور.. 8 أسرار وراء SubliMotion …..أغلى مطعم في العالم

سفاري نت – متابعات

SubliMotion هو أغلى مطعم في العالم، وهناك عدد من الأسباب التي تجعله كذلك، فإلى جانب موقعه في إيبيزا الإسبانية يخفي هذا المطعم الفاخر العديد من الأسرار نتعرف عليها بالصور:

8- لا يمكنك العثور عليه إلا في إيبيزا، إسبانيا:

لا يمكنك أن تجد مطعما غاليا في مكان أقل شهرة، فقد أصبحت إيبيزا أحد الوجهات الرئيسية في العالم للترفيه والحياة الليلية، كما أنها واحدة من مواقع التراث العالمي، وهي تقع في بحر البليار المعروف بجزره الجميلة، وهي موطن العديد من المواقع التاريخية الفنيقية.


7- يقع في فندق هارد روك
هارد روك هو سلسلة مشهورة من فنادق رجال الأعمال الفاخرة، وهو من أماكن الإقامة التي تقدم خدمات عالية المستوى، ويقع فندق هارد روك إيبيزا في CARRETERA بلايا دي أون بوس، سانت جوردي دي سيس وهي النقطة السحرية في الجزيرة، وداخل هذا الفندق الفاخر يقع SubliMotion أغلى مطعم في العالم.


6- لا يتوفر إلا في أوقات محدودة:
المطعم نفسه مفتوح فقط من يونيو إلى سبتمبر، أي أنه يعمل أربعة أشهر فقط، وفي يونيو، فهو مفتوح لجلسة طعام واحدة فقط تبدأ من 9:00 وفي يوليو تموز إلى سبتمبر، يفتح لجلستي طعام الأولى في 8:30 والثانية في 12:00، وهناك أيضا مقاعد محدودة جدا في المطعم نفسه.

5- الطاهي: باكو Roncero

الشيف الإسباني البالغ من العمر 47 عاما، باكو Roncero، هو واحد من أفضل الطهاة في العالم، وهو حاصل على نجمتي ميشلان منذ عام 2010، وهو يقدم أطباقا مبتكرة جدا مع تقنيات كبيرة، وليس هناك شك في أن Roncero يقدم للمطعم لمسة مميزة تجعله من أغلى المطاعم في العالم.

4- إنه يخدم 20 دورة
في SubliMotion، يمكنك اختبار 20 دورة في ثلاث ساعات، وكلها من مطبخ الشيف باكو Roncero المفضل وبطبيعة الحال، ولكن القائمة تبقى سرية ولا يمكن لأي أحد الاطلاع عليها، وإذا كنت تبع نظاما غذائيا خاصا يمكنك إبلاغ المطعم 48 ساعة على الأقل قبل الحجز.

3- إنه يقدم أفضل الخدمات

رغم أن نوعية الخدمات لم تذكر على الموقع الرسمي للمطعم، إلا أن زواره يقولون أن خدمته مميزة بالفعل و لا يمكن مقارنتها بأي مطعم آخر، فهناك أشخاص مكلفون بالترحيب بالضيف، وتلبية احتياجاته طيلة وقت تناوله للطعام وقبل أن يغادر يحظى بلقاء خاص مع الشيف باكو Roncero.

2- يستخدم فقط أفضل المكونات الفريدة من نوعها:

جميع الأطباق التي تقدم في المطعم تتكون من مكونات فريدة من نوعها، كما أن الطاهي يحرص على تقديم أطباق صحية ابتكرها بمساعدة من بعض خبراء التغذية.

1- الأجواء السحرية:

كل هذه المميزات تضاف إلى الأجواء السحرية الفريدة، حيث تقدم الأطباق في غرفة ساحرة تضم 12 مقعدا فقط، وشاشات ضخمة، وتطل على مناظر خلابة من إيبيزا، وتكلف الوجبة 2000 دولار للشخص الواحد.

عن admin

شاهد أيضاً

6

بالصور .. تعرف على افضل الانشطة السياحية في ميلان

سفاري نت – متابعات تعتبر ايطاليا من الوجهات الاوروبية المميزة وتعتبر ميلان من اروع مدنها …