عروض الطعام الرائعة في أبريل في فندق القصر عجمان

سفاري نت – متابعات

تجربة طعام فريدة تنتظرك في فندق القصر عجمان هذا الموسم. اكتشف مطاعم الفندق المتميزة التي تقدم مجموعة من العروض المغرية وانطلق في رحلة من السعادة الحسية.

 

يقول فيرغال بارسيل، مدير عام فندق القصر عجمان، إنه: "من العروض التايلاندية الفخمة في دراجونز بليس، المعدة خصيصا بمناسبة "سونجكران" إلى اختيارات ممتعة من المطابخ الإقليمية والعالمية في مطعمنا المفتوح طوال اليوم، لدينا ما يناسب كل الأذواق. ومن أجل الأشخاص الذين يهتمون بالصحة بشكل عام أيضا أدخلنا ركنا خاصا للمأكولات العضوية الخالية من الجلوتين للإفطار وأيضا للغداء والعشاء. أما ضيوفنا الذين يتوجهون إلى نجوم لاونج بشكل منتظم للإستمتاع بموسم كرة القدم المثير، فإنهم يمكنهم التمتع بخصومات خاصة".

 

1. مهرجان سونجكران

احتفل بالعام التايلاندي الجديد في فندق القصر عجمان. تمتع بمجموعة من الأطباق التقليدية الخاصة بالاحتفالات فضل عن التراث التايلاندي الثري في دراجونز بليس.

 

المكان: دراجونز بليس (بيت التنين)

بوفيه تايلاندي: 129 درهم للفرد شاملا المشروبات الغازية والعصائر

الأطباق الخاصة: ماسامان الضأن بالكاري، سلطة بوميلو، لاب كاي وباد تاي.

اليوم والتاريخ: الأربعاء 13 أبريل 2016 

 الموعد: 6.30 مساء إلى 11.30 مساء

سياسة الأطفال: الأطفال أقل من 6 سنوات يتناولون العشاء مجانا وبين 6 و12 سنة يتمتعون بخصم 50%. السعر يشمل 10% رسوم بلدية و10% رسم خدمة.

2. برانش الجمعة

بوفيه فاخر من أشهى الأطباق المفضلة المحلية والعالمية تعكس تنوع المطابخ المختلفة. مراكز للطهي المباشر تقدم المشويات، السوشي، السلطة والباستا لتكتمل بها تجربة العشاء.

 

المكان: المطعم المفتوح طوال اليوم

برانش الجمعة: 169 درهم للفرد مع دخول الشاطيء وحمام السباحة

أربع مراكز للطهي المباشر: مشويات، سوشي، سلطة وباستا

الوقت: ؟؟؟؟؟

سياسة الأطفال: الأطفال أقل من 6 سنوات يتناولون العشاء مجانا وبين 6 و12 سنة يتمتعون بخصم 50%. السعر يشمل 10% رسوم بلدية و10% رسم خدمة.

 

3. بطاقة خاصة لقاعة نجوم لاونج "ضربة رأس"

في الوقت المناسب للإستمتاع بموسم كرة القدم الذي ينتهي بالبطولة الأوروبية لكرة القدم 2016، الضيوف المعتادون في نجوم لاونج لهم حق التمتع بخصومات خاصة.

 

خصومات خاصة للضيوف المعتادين:

  • الزيارة الثالثة – اطلب شيشة واحدة واحصل على مشروب مجانا
  • الزيارة الخامسة – أحصل على خصم 50% على الشيشة
  • الزيارة الثامنة – أطلب شيشة واحدة وأحصل على مشروبين مجانيين
  • الزيارة العاشرة – أحصل على شيشة واحدة مجانا

 

4. اختيارات من مكونات عضوية في المطعم المفتوح طوال اليوم

نحن نقدم للضيوف الذين يراقبون طعامهم ويلتزمون بحمية خاصة مجموعة ممتازة من الاختيارات الصحية التي تم إعدادها باستخدام مكونات عضوية، خالية من الجلوتين ومتوازنة غذائيا.

  • ركن خاص للمأكولات العضوية في بوفيه الإفطار (بصفة خاصة حبوب لاكتوز)
  • طبق مقبلات خالية من الجلوتين في بوفيه الغداء والعشاء
  • اختيار طبق واحد رئيسي خال من الجلوتين في الغداء والعشاء

 

حول فندق القصر عجمان

فندق القصر – عجمان، تحت إدارة اتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، ملاذ بديع الجمال يكاد يبلغ حد الكمال ويتمتع بموقع مناسب على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي. هذا المخبأ الجذاب، مقام على شاطيء خاص، وهو منتجع تراثي له روح عصرية. يوفر المنتجع مستوى غير مسبوق من الفخامة، مع مشاهد آسرة للخليج العربي مما يجعل منه مقصدا في حد ذاته. ومن خلال التوازن الدقيق بين الخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية، يوفر المنتجع 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، أماكن رائعة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي "أنكور لايفستايل كلوب" الذي يضم أنكور سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. تجربة ساحرة تنتظرك هنا.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …