الخطوط السعودية تُمنح شهادة برنامج تسريع إجراءات السفر من الأياتا

سفاري نت – متابعات

حصلت الخطوط السعودية على شهادة برنامج تسريع إجراءات السفر للركاب بالمستوى البلاتيني من الاتحاد الدولي للنقل الجوي لارتفاع معدل الوفاء بمتطلبات البرنامج الخاص بالأنظمة الإلكترونية وأجهزة الخدمة الذاتية إلى 80,14%.

وتخطط الناقلة للوصول إلى نسبة 100% من متطلبات البرنامج الذي يعتمد على تطوير منتجات الخدمات والأنظمة الآلية والذاتية في المطارات بهدف تسهيل إجراءات السفر وتوفير الوقت والجهد للمسافرين، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وجاءت الخطوط السعودية ضمن 8 شركات فقط بين 260 شركة طيران تحت مظلة الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا” في الحصول على الشهادة بالمستوى البلاتيني.

واستلم مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر شهادة المستوى البلاتيني لتسريع إجراءات السفر من نائب الرئيس الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل الجوي حسين دبّاس، على هامش الاجتماع الدوري للمنظمة مع جميع الشركات الأعضاء.

وأشاد نائب الرئيس الإقليمي للاياتا بما قامت به الخطوط السعودية خلال فترة قصيرة جداً في التقدم من المستوى الأخضر إلى الذهبي ثم البلاتيني مما يبرهن على الخطوات الحثيثة لإدارة الخطوط السعودية ومنسوبيها لإنجاز العمليات وتطبيق الشروط والمتطلبات بسرعة ومهنية.

عن admin

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …