الدليل الشامل لجدول فعاليات موسم صيف أبوظبي 2016

سفاري نت – متابعات

أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن برنامج حافل من الفعاليات ضمن موسم صيف أبوظبي 2016 خلال الفترة من 7 يوليو إلى 11 سبتمبر في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي.

 

وتتضمن قائمة الفعاليات الترفيهية عرض الأطفال الموسيقي “آلفين والسناجب” و”هيللو كيتي” و”عرض الديناصورات”، وحفلاً للمطربة اللبنانية مريام فارس في  عيد الفطر المبارك، وثلاثة عروض “بوليوود في العاصمة” بمشاركة النجم فرحان في بث حي مع فيشال وشيخار لعرض واحد وعرض الثلاثي شنكر وإحسان ولوي.

كما سيضم مهرجان الكوميديا العربية بمشاركة الإماراتي بن باز والثلاثي السعودي فادي الشهري وإبراهيم صالح وإبراهيم خير الله في اليوم الأول من المهرجان الذي يستمر ليومين، ويتضمن اليوم الثاني مشاركة الإماراتية تيم الفلاسي ودارين البايض، رجاء قواس وفهد البطيري.

ويحتضن الموسم أيضاً عروضاً كوميدية منفصلة للأخوة وايان، وطارق العلي، وعرضاً كوميدياً هندياً بطولة كابيل شارما.

ويقدم فنان الخداع البصري البريطاني جيمي رافين عرضه الأول في منطقة الشرق الأوسط خلال “موسم صيف أبوظبي 2016″، في حين ستجوب شخصيات عروض ” شون ذا شيب” و”سبونجبوب سكوير بنتس” و”دورا المستكشفة” جميع أنحاء الإمارة.

ويشهد “موسم صيف أبوظبي” للمرة الأولى فعالية “فن نيشن” التي تمنح زوارها شهراً من الترفيه المتميز في “قاعة دو” بجزيرة ياس.

وتستضيف “فلاش للترفيه” بالتعاون مع “مجموعة أم بي سي” فعاليات الألعاب والطهي والرياضة والأزياء خلال الفترة من 14 يوليو – 6 أغسطس، مع قائمة كبيرة من الأنشطة التفاعلية وعروض الشخصيات المحبوبة.

ويُقام أيضاً الحدث الجديد “ذا ديستركت” على مدى شهر في “قاعة دو”، وهو مخصص للفئة العمرية من 14 إلى 22 عاماً. ويوفر الحدث، الذي يبدأ يوم 11 أغسطس، مجموعة واسعة من الأنشطة خلال جميع أيام الأسبوع، مع تقديم الدعم والتوجيه في مجالات متعددة، بما في ذلك الابتكار والترفيه والتكنولوجيا والأزياء ووسائل التواصل الاجتماعي والصحة والعلوم والتغذية والاستدامة.

ويستضيف الحدث، في نهاية كل أسبوع، فقرات إضافية يقدمها ضيوف شرف، محليون ودوليون، وتتضمن ورش عمل وجلسات تدريبية وحوارات مفتوحة.

عن admin

شاهد أيضاً

عروض خاصة يقدمها موقع فلاي ان لجماهير نادي الهلال

سفاري نت – متابعات خصص موقع فلاي إن flyin.com الرائد في مجال السفر والسياحة عبر …