بالصور.. نظرة على أفضل فندق في العالم في 2016 وِفق تريب إدفايزر

سفاري نت – متابعات

لا يوجد شيء مثل لمسة ملكية لجلب السياح، وقد تمكن قصر بهوان أوميد في Jodphur، الهند، من الحصول على لقب أفضل فندق في العالم في 2016 من قبل موقع TripAdvisor.

وكما هو الحال في المملكة المتحدة، حيث حصدت العائلة المالكة في عام 2015 ما يقارب 760 مليون دولار من عائدات السياحة، كانت عائدات العائلة المالكة في الهند مريحة بشكل كبير.

فعندما انتهت امتيازات العائلة المالكة في الهند كان لابد لأفرادها أن يبحثوا عن مصدر رزق آخر، فتم تحويل القصر الذي بني  في الأصل بين 1928 و 1943 كمسكن خاص للمهراجا أوميد سينغ إلى فندق.

وقال غاي سينغ، حفيد عميد سينغ أن أفراد الأسرة المالكة لم يكن بإمكانهم الانغماس في مجال الأعمال التجارية، ولم يكن لديها أي مصدر دخل آخر، وكان لابد من التفكير في طريقة للحفاظ على هذا الإرث الذي يبلغ عمره 800 عام.

ومع بنية تحتية رائعة بالفعل، كان تحويل القصر إلى أحد الفنادق الفاخرة عملية بسيطة نسبيا، فهو لم يكن بحاجة إلى أي تغيير أو تجديد، خاصة أنه يتميز بالنحت على الجدران و النقوش و الأثاث الفاخر، ورغم تحوله إلى فندق إلا أن Umaid Bhawan Palace لازال يحتفظ بهيبته كقصر، وتكلف الليلة في إحدى غرفه الفاخرة 734 دولار في موسم الذروة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على اهم عروض فندق والدورف أستوريا دبي خلال شهر ابريل المقبل

سفاري نت – متابعات أعلن فندق والدورف أستوريا نخلة جميرا بدبي اليوم، عن اطلاقه لمجموعة …