بالصور .. نظرة على منتجع Aquum Niyama

سفاري نت – متابعات

يضم منتجع أكووم نياما 134 غرفة واستوديوهات وأجنحة، وتسعة مطاعم ونادي تحت الماء، وأكبر نادي للأطفال في جزر المالديف، ومركز غوص على مستوى عالمي ومنتجع صحي، وغيرها الكثير.

ويعتبر أكووم نياما الفاخر جنة استوائية يوفر شاطئا خاصا هادئا وخدمات خادم شخصي وخدمة واي فاي مجانا في جميع أرجائه، كما يضم سبا يعمل على مدار 24 ساعة، ويقع على بعد 40 دقيقة بواسطة الطائرة المائية من مطار مالي الدولي.


وتتميز جميع الاستوديوهات الواسعة والعصرية في بير أكووم نياما بموقعها الجميل على الشاطئ أو فوق البحيرات الشاطئية البلورية، وكلها مجهزة وتوفر جميع وسائل الراحة و الترفيه.

ويوفر المنتجع أيضا خمس فيلات على المياه تستوعب 14 بالغا وثمانية أطفال، وتأتي مع الطاهي الخاص، ومدبرة منزل.

كما توفر الحمامات الموجودة في الهواء الطلق حوض استحمام عميق ودشات مطرية مهدئة، ويوفر سبا الجير مساج استرخائي للجسم وعلاجات تجميلية أخرى.

ويمكن ترتيب رحلات غطس مع مرشدين ورحلات بحرية عند غروب الشمس ورحلات صيد الأسماك، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأحدث ألعاب الفيديو والسباحة في المسبح الرئيسي أو ممارسة التمارين الرياضية في النادي الرياضي في الموقع.

يقدم مطعم إيدج الموجود فوق الماء المأكولات البحرية الطازجة والمشروبات الفاخرة ويمكن الوصول إليه بواسطة القارب، بينما يقدم Epicure الموجود بجانب الشاطئ الأطباق العالمية.

وتتضمن خيارات تناول الطعام الأخرى مأكولات من أمريكا الجنوبية والأطباق الإفريقية، ووجبات الطعام السريعة الجاهزة.

وبفضل كل ما يقدمه منتجع Aquum Niyama فإنه من الطبيعي أن يعد من بين أفضل الوجهات للأزواج والعائلات والأطفال.

عن admin

شاهد أيضاً

استخدام احدث التقنيات في منتجع و فلل جنة – ميناء العرب في رأس الخيمة لتبريد حمامات السباحة

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع و فلل “جنة – ميناء العرب” في رأس الخيمة …