غذاء فوق السحاب في فندق سانت ريجيس أبوظبي

سفاري نت – متابعات

 أعلن فندق "سانت ريجيس أبوظبي" عن تقديم غذاء في أعلى جناح في العالم والمعروف باسم " جناح ابوظبي " والذي يصل ارتفاعه الى 220 مترا فوق سطح البحر .

يتضمن الجناح الذي تبلغ مساحته 1120 متر مربع ، غرف نوم  و سينما و نادي صحي و مجلس على الطابقين 48 و 49 في الفندق. يبدأ سعر الجناح من 150,000 درهم في الليلة

سيقام الغذاء " البرانش "  في يوم الجمعة الأخير من كل شهر  لخمسين شخصا فقط، حيث سيقدم لهم عددا من الاطباق والحلويات الفاخرة و الكافيار و المحار و المشروبات. يتضمن الجناح غرفة مخصصة للأجبان و غرفة سينما مليئة بالحلوى .

سيحصل ضيوف الجناح على تجربة استرخاء من التدليك في سبا "ريميدي" الخاص بالفندق و طلاء الأظافر للسيدات في صالون "سيسترز بيوتي لاونج".

و قال السيد مصطفى صقر، المدير العام لفندق "سانت ريجيس أبوظبي" منذ افتتاح الفندق ساد الفضول لدى الناس عن الجناح الفاخر , و بافتتاح هذا الغذاء " البرانش " سنقوم بتعريفهم على الجناح الأعلى في العالم اضافة الى تقديم خدماتنا الاستثنائية و مهارات الطهاة. ونرى ان هذه التجربة مهمة ليرى الجميع مدى شغفنا بالفخامة وكرم الضيافة .

سيقام أول غذاء في جناح ابوظبي , فوق السحاب يوم الجمعة الموافق 29 أبريل الذي سيتبعه غذاء في 27 مايو و 26 أغسطس. يبدأ السعر من 400 درهم للشخص الواحد .

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة مميزة في فندق بريزيدنت ويلسن جنيف

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق بريزيدنت ويلسن في مدينة جنيف واحد من افخم الفنادق …